الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الدكتور تامر قبودان يهاجم بعثة الامم المتحدة ردا على واقعة...قبودان يُحذر من أزمة كل عام دراسى ”التكدس وتأخير الكتب...من المسؤول عن انتشار عمالة الاطفال في الوطن مصر؟السيسي يتسلم أوراق اعتماد 13 سفيرًا جديدًا بالقاهرةدفاع خلية أبو تراب: المتهمون تأثروا بخطب الشيخ محمد حسان...بعثة الزمالك فى الكاميرون تخضع لمسحة طبية قبل مواجهة بطل...ضبط المتهمين بالتشاجر بالحجارة في الدقهلية بسبب خلافات بينهمضبط المتهم بإلقاء مولوتوف على شاب وطعنه على أحد المقاهي...
أخبار مصر

شباب الصحفيين: المصريون في كندا رفعوا صور السيسي وهتفوا «تحيا مصر» احتفالاً بنصر أكتوبر

المهندسة نرمين داود
المهندسة نرمين داود

أفادت جبهة شباب الصحفيين بأن أبناء الجالية المصرية في كندا، احتفلوا بانتصارات أكتوبر المجيدة ورفعوا صور الرئيس عبد الفتاح السيسي والأعلام المصرية، مرددين هتافات مدوية زلزلت كندا "تحيا مصر".. "ويحيا السيسي رجل الانجازات" في ملحمة وطنية رائعة جسدت أسمى معاني الانتماء والولاء لمصرنا الغالية.
وقال هيثم طوالة رئيس الجبهة في بيان صحفي: إن المهندسة نرمين فخري داود من أبناء الجالية المصرية في كندا، أكدت أن المصريين هنا يدعمون ويساندون الدولة بكل قوة وبإرادة حديدية نابعة من إيمانهم الشديد بالرسائل الوطنية للدولة المصرية ومقدرين جيدًا لحجم التحديات الجسام التي تواجهها مصر بالتزامن مع المشروعات العملاقة والانجازات الكبيرة التي شعر بها كل مصري في كندا وكل دول العالم والتي لم تحدث منذ 100 عام.
اقرأ أيضاً: محمود علم الدين: إعلام مصر خدع العالم في حرب 1973
وأضاف "طوالة" أن أبناء الجالية المصرية في كندا قدموا برقية تهنئة وشكر ممزوج بالوطنية الخالصة والمخلصة للبلاد إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي على ما قدمه لمصر والمصريين، مؤكدين أنهم سفراء مصر بالخارج وسعداء وفخورون بما حققه الرئيس السيسي من نجاحات كبيرة وغير مسبوقة في وقت قياسي جعلنا نتباهي ونشعر بالفخر والاعتزاز حيث أعاد للمصريين كرامتهم في الداخل والخارج وللدولة هيبتها.
وأشار رئيس الجبهة إلى أن الجالية المصرية في كندا يستلهمون روح أكتوبر المجيدة؛ من أجل المساهمة الفعالة والقوية في مسيرة البناء والتنمية التي يقودها بكل اقتدار وتميز القائد والزعيم الرئيس عبد الفتاح السيسي.

نصر اكتوبر نرمين فخري شباب الصحفيين حرب اكتوبر المصريين بالخارج الجالية المصرية في كندا

أخبار مصر