الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تعرف على قضايا لجنة الدين العام وعجز الموازنة بالمحور الاقتصادي...اليوم.. التنسيقية تنظم صالونا نقاشيا حول ”الزيادة السكانية”استئصال ورم يزن 5 كيلو جرامات من رحم سيدة في...الكشف والعلاج المجاني لـ1550 مريضا في قافلة مجانية ببني سويفغدا.. تسليم أرقام الجلوس بالمدارس لطلاب الشهادة الإعدادية والامتحانات بالإسماعيليةما أهمية المدن الجديدة فى مصر؟تعرف على اختصاصات الاتحادات النوعية بقانون الجمعيات الأهليةتعرف على حالات قبول طلب الصلح الواقى من الإفلاس فى...
حوادث

إصابة أم ونجليها في حريق نشب بشقتهم بسوهاج

الرأي العام

أصيبت سيدة ونجليها بحروق متفرقة بالجسم، إثر حريق شب في شقتهم بناحية بني زار بمركز جزيرة شندويل بمحافظة سوهاج.
وتعود أحداث الواقعة، عندما تلقى اللواء دكتور حسن محمود، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة جزيرة شندويل بنشوب حريق بإحدى الشقق السكنية بالطابق الثالث بناحية بني زار بدائرة المركز، ووجود مُصابين.
وبالانتقال والفحص تبين نشوب الحريق بشقة بالطابق الثالث ملك "نوال. م"، 51عامًا، ربة منزل، وتُقيم بدائرة المركز، ونتج عنه إصابتها ونجليها "أشرف. ن. ج"، 31 عامًا، و"يسي. ن. ج"، 13 عامًا، بحروق نارية متفرقة بالجسم بنسبة ٣٠٪؜ إلى ٨٠٪؜ أثناء مشاركتهم في إخماد النيران.
وعلى الفور تم الدفع بسيارتي إطفاء وسيارة إسعاف لنقل المُصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتم السيطرة على الحريق وإخماده قبل امتداده إلى وحدات سكنية مجاورة.
الذكرى الـ47 لنصر أكتوبر.. قصص خالدة لأبطال سوهاج المُشاركين في يوم استرداد الأرض
وبسؤال الأم مالكة الشقة بمضمون ما تقدم، رجحت أن يكون سبب الحريق تسرب غاز من أسطوانة بوتاجاز في وجود مصدر حراري، وأضافت باحتراق بعض المنقولات المنزلية، وتم نفي الشبهة الجنائية.
تم نقل المُصابين إلى مستشفى سوهاج العام، وحُرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

سوهاج حريق في شقة بسوهاج حريق شقة بسوهاج امن سوهاج اصابة ام ونجلتها اخبار الحوادث

حوادث