الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسينرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسين
تامر قبودان: يطالب البرلمان بسرعة أصدار تعديلأت قانون الأحوال الشخصيةأعراض سرطان الثدينواع رئيسية للوكيميا وتختلف في الوسائل العلاجية وفي مقدار استجابتها...علامة تحذيرية في المشي قد تكشف عن الإصابة بسرطان الرئةكيف تخفض نسبة الكوليسترول المرتفعة بشكل طبيعى؟6 أطعمة يجب تجنبها لو مصاب بمرض السكرى.. تعرف عليهاالرئيسية صحة وطب ما هى أبرز الفحوصات للكشف عن...تعرف على اختبارات تشخيص أنواع معينة من السرطان قبل ظهور...
أخبار مصر

نقيب المحامين يكلف سليمان بملف أكاديمية ناصر العسكرية العليا

نقيب المحامين رجائى عطية
نقيب المحامين رجائى عطية

كلف رجائي عطية، نقيب المحامين، صلاح سليمان عضو مجلس النقابة، بملف أكاديمية ناصر العسكرية.
وجاء نص القرار الذي أصدره نقيب المحامين كالآتي: بعد الاطلاع على قانون المحاماة، وبعد الإحاطة بظروف أكاديمية ناصر العسكرية العليا، ورغبة في ضمان كفاءة العمل معها قررنا ما يلي:
أولًا: يكلف الأستاذ صلاح سليمان عضو المجلس بملف أكاديمية ناصر العسكرية العليا، وثانيًا: يلغى أي قرار أو واقع يخالف ذلك.
من جانب آخر أصدر نقيب المحامين الأستاذ رجائي عطية، قرارا بتشكيل مجلس إدارة مؤقت لمدة عام لنادي محامي 6 أكتوبر.
وجاء نص القرار كالآتي: الاطلاع على قانون المحاماة وبعد الإلمام بظروف نادي 6 أكتوبر وتردي الأحوال فيه، وتوقفه التام بسبب ذلك عن أداء الخدمات لتعطل ملاعبه وذبول الخضرة فيه وتهديد الأشجار بالسقوط بسبب انقطاع المياه عنه، وتردي الإدارة فيه، وعدم التصدي لذلك على وجه فعال ينهض بالنادي ومرافقه وملاعبه، ويفتحه للسادة الأساتذة المحامين وأسرهم، لارتياده وأداء الرياضات التي يحبونها والتواصل الاجتماعي.
وتابع ونظرًا لما تتطلبه هذه الأحوال من وجوب سرعة البت وتهيئة الأسباب اللازمة لإقالة النادي من عثرته ومباشرة نشاطه قررنا أولًا: يشكل مجلس إدارة مؤقت لمدة عام، لإدارة الأزمة وإعادة فتح المياه، والنهوض بالنادي وتهيئته سريعا للقيام برسالته، من السادة الأساتذة الآتين بعد:صالح الشواربى رئيسا و هاني دردير نائب الرئيس واقعة زيدان أمينا للصندوق وراجح وهبة ومحمد غريب و محمد جلال زيادة ومحمد حجازي وعمار شندي وخالد خطاب والدكتور حمادة نجم و كريم البهنساوي.
ثانيًا: تعرض أعمال مجلس الإدارة المؤقت على الأستاذ عبد الحفيظ الروبي باعتباره رئيسا للجنة الأندية بالنقابة العامة، وعلى الأستاذ محمود الداخلي بوصفه النقيب السابق لجنوب الجيزة، وعضو مجلس النقابة العامة، وتعرض النتائج علينا بعد عرضها على سيادتهما.

نقيب المحامين قانون المحاماة رجائى عطية اكاديمية ناصر العسكرية

أخبار مصر