الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
صحة فلسطين: ارتفاع عدد ضحايا عدوان الاحتلال على غزة إلى...مقتل مواطن في البحيرة على يد جاره بسبب خلافات الجيرةأحمد السقا يودع صلاح السعدني إلي مثواه الأخيرإصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة ملاكى بطريق بلبيس السلام...شعبة المخابز: 50% نسبة الالتزام بخفض أسعار الخبز السياحي.. ولا...ضبط مخدرات بقيمة 800 ألف جنيه فى محافظتى الجيزة والدقهليةاكلات شم النسيم..حضري الرنجة بالطحينة في دقائق معدودةالجيل: استخدام أمريكا حق الفيتو وحرمان فلسطين العضوية بالأمم المتحدة...طريقة عمل الممبار بالأرز والخضرة والصلصةوزيرة التضامن ورئيس مهرجان الإسكندرية يبحثان تطوير سينما المكفوفينأحمد حلمي ومنى زكي ومحمود البزاوي يحضرون جنازة صلاح السعدنيقبل شم النسيم.. ضبط 5 أطنان فسيخ مجهولة المصدر
أخبار مصر

سعفان يتابع مستحقات وعودة جثمان عامل مصري توفي بالسعودية

محمد سعفان وزير القوى العاملة
محمد سعفان وزير القوى العاملة

أصدر وزير القوى العاملة محمد سعفان، تعليمات فورية لمكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة، بالقنصلية العامة المصرية بالرياض، للوقوف على ملابسات وفاة المواطن المصري جمال فتحي السيد فرغلى من العاملين بشركة روافد، وذلك بمجرد علمه بالوفاة، فضلا عن متابعة إجراءات نقل جثمان المواطن المصري بالتنسيق مع القنصلية، ومتابعة مستحقاته المالية.
اقرأ المزيد.."سعفان" يتابع إجازة العاملين بمنشآت القطاع الخاص بمناسبة "6 أكتوبر"
وأعرب الوزير عن خالص تعازيه لأسرة المتوفى وزملائه وأن يلهمهم الله الصبر والسلوان.


وقال المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي لوزارة القوى العاملة، إن وزير القوى العاملة محمد سعفان، تلقى تقريرا بذلك عاجلا عبر مكتب التمثيل العمالي.

وأشار أحمد رجائي، رئيس المكتب بالرياض، إلى أنه تم التواصل مع أحد العاملين المصريين بشركة روافد بالدمام للوقوف على ملابسات حالة الوفاة، وتبين أن المواطن جمال فتحي السيد فرغلى من العاملين بالشركة، وهو ما زال على رأس العمل حتى تاريخ الوفاة، وأن الوفاة طبيعية وقد سبق صرف مستحقاته المالية المتأخرة حتى أول فبراير الماضي.

ولفت الملحق العمالي إلى أن الشركة ستقوم بتصفية باقى مستحقاته حتى تاريخ الوفاة، ويرغب أهل المتوفي فى شحن الجثمان إلى أرض الوطن لدفنه فى مصر، وقد تم التنسيق مع الشئون القنصلية لإنهاء إجراءات الخروج النهائي للجثمان وشحنه إلى مصر.

مكتب التمثيل العمالى القوي العاملة السعودية

أخبار مصر