الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تعرف على موعد مباراة يد الزمالك أمام الترجي في نهائي...تعليم النواب : رصدنا إجبار مدارس للطلاب على دفع رسوم...تشكيل اتحاد جدة المتوقع أمام الشباب.. حمد الله يقود الهجومضوابط حج الجمعيات الأهلية 2024.. لا يجوز التنازل إلا بشروط«الصحة»: فحص 434 ألف طفل حديث الولادة ضمن مبادرة الكشف...محافظ بني سويف ينيب رئيس مدينة الواسطى في افتتاح مسجد...«القاهرة الإخبارية»: تدمير طائرة مسيرة في منطقة تابعة للحوثيين باليمن«التعليم» تواجه الكثافة الطلابية بمشروعات ضخمة بالمدارس في 10 سنواتضربني وهددني.. المطربة مي فاروق تتهم طليقها الموسيقار أشرف رجب...طريقة تحضير مكرونة بولونيز صحية للرجيمجوميز يضع الرتوش النهائية على خطة لعب الزمالك أمام دريمز...محافظ المنوفية: 25 فاعلية ثقافية وفنية خلال أبريل لتنمية المواهب...
حوادث

ضبط المتهمين بالتعدي على عامل «دليفري» بالشرقية

شعار وزارة الداخلية
شعار وزارة الداخلية

نجحت الأجهزة الأمنية في كشف ملابسات واقعة التعدي على عامل بالشرقية وضبط مرتكبي الواقع.
وتلقى لقسم شرطة أول العاشر بمديرية أمــن الشرقية بقيام مجهولين بالتعدي على عامل لتوصيل الطلبات "دليفري" بسلاح أبيض، ما أدى إلى إصابته، واستولوا منه على (حافظة نقوده - هاتفه المحمول) عقب قيامه بتوصيل وجبة لهم وفروا هاربين.
وجرى تشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام ومشاركة إدارة البحث الجنائي بالشرقية، توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (ثلاثة أشخاص - جميعهم مقيمون بدائرة القسم).
وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وضبطهم.. وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة بدافع السرقة، وتم بإرشادهم ضبط المسروقات والسلاح الأبيض المستخدم في ارتكاب الواقعة.
واتُخذت الإجراءات القانونية.

جرائم السرقة امن الشرقية اخبار الحوادث

حوادث