الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسينرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسين
تامر قبودان: يطالب البرلمان بسرعة أصدار تعديلأت قانون الأحوال الشخصيةأعراض سرطان الثدينواع رئيسية للوكيميا وتختلف في الوسائل العلاجية وفي مقدار استجابتها...علامة تحذيرية في المشي قد تكشف عن الإصابة بسرطان الرئةكيف تخفض نسبة الكوليسترول المرتفعة بشكل طبيعى؟6 أطعمة يجب تجنبها لو مصاب بمرض السكرى.. تعرف عليهاالرئيسية صحة وطب ما هى أبرز الفحوصات للكشف عن...تعرف على اختبارات تشخيص أنواع معينة من السرطان قبل ظهور...
حوادث

ضبط المتهمين بالتعدي على عامل «دليفري» بالشرقية

شعار وزارة الداخلية
شعار وزارة الداخلية

نجحت الأجهزة الأمنية في كشف ملابسات واقعة التعدي على عامل بالشرقية وضبط مرتكبي الواقع.
وتلقى لقسم شرطة أول العاشر بمديرية أمــن الشرقية بقيام مجهولين بالتعدي على عامل لتوصيل الطلبات "دليفري" بسلاح أبيض، ما أدى إلى إصابته، واستولوا منه على (حافظة نقوده - هاتفه المحمول) عقب قيامه بتوصيل وجبة لهم وفروا هاربين.
وجرى تشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام ومشاركة إدارة البحث الجنائي بالشرقية، توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (ثلاثة أشخاص - جميعهم مقيمون بدائرة القسم).
وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وضبطهم.. وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة بدافع السرقة، وتم بإرشادهم ضبط المسروقات والسلاح الأبيض المستخدم في ارتكاب الواقعة.
واتُخذت الإجراءات القانونية.

جرائم السرقة امن الشرقية اخبار الحوادث

حوادث