الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
قبودان يُحذر من أزمة كل عام دراسى ”التكدس وتأخير الكتب...من المسؤول عن انتشار عمالة الاطفال في الوطن مصر؟السيسي يتسلم أوراق اعتماد 13 سفيرًا جديدًا بالقاهرةدفاع خلية أبو تراب: المتهمون تأثروا بخطب الشيخ محمد حسان...بعثة الزمالك فى الكاميرون تخضع لمسحة طبية قبل مواجهة بطل...ضبط المتهمين بالتشاجر بالحجارة في الدقهلية بسبب خلافات بينهمضبط المتهم بإلقاء مولوتوف على شاب وطعنه على أحد المقاهي...ليفاندوفسكي يقود تشكيل برشلونة ضد ألتشى فى الدوري الإسباني
حوادث

ضبط المتهمين بالتعدي على عامل «دليفري» بالشرقية

شعار وزارة الداخلية
شعار وزارة الداخلية

نجحت الأجهزة الأمنية في كشف ملابسات واقعة التعدي على عامل بالشرقية وضبط مرتكبي الواقع.
وتلقى لقسم شرطة أول العاشر بمديرية أمــن الشرقية بقيام مجهولين بالتعدي على عامل لتوصيل الطلبات "دليفري" بسلاح أبيض، ما أدى إلى إصابته، واستولوا منه على (حافظة نقوده - هاتفه المحمول) عقب قيامه بتوصيل وجبة لهم وفروا هاربين.
وجرى تشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام ومشاركة إدارة البحث الجنائي بالشرقية، توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (ثلاثة أشخاص - جميعهم مقيمون بدائرة القسم).
وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وضبطهم.. وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة بدافع السرقة، وتم بإرشادهم ضبط المسروقات والسلاح الأبيض المستخدم في ارتكاب الواقعة.
واتُخذت الإجراءات القانونية.

جرائم السرقة امن الشرقية اخبار الحوادث

حوادث