الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
القسام تعلن استهداف قوة إسرائيلية بقذائف TBG في خان يونسمصرع سيدة دهسها قطار في فايد بالإسماعيليةمحمد إمام يكشف عن مفاجأة جديدة في مسلسل كوبراجيش الاحتلال الإسرائيلي: إصابة 3160 ضابطا وجنديا منذ بدء الحرب...الخارجية الفلسطينية: إسرائيل تواصل تعميق تمردها التاريخي على قرارات الشرعية...حملات أمنية لمراقبة التسعيرة على أجرة الركوب بالمواقف”حزب الله” يعلن استهداف ثكنة إسرائيلية في مزارع شبعاإعلام إسرائيلى: هبوط مروحيات الجيش فى قطاع غزة لنقل عدد...وزير التعليم العالي يرأس اجتماع مجلس إدارة مدينة الأبحاث العلميةالتعليم العالي: تنفيذ المشروعات التطبيقية لتطوير الأداء وخدمة الاقتصاد الوطنيقوات الاحتلال تعيق وصول المصلين للمسجد الأقصىالجامعة البريطانية في مصر توقع بروتوكول جديد مع برنامج الأمم...
اقتصاد

غرفة منتجات الأخشاب: معرض تراثنا فرصة لترويج منتجات شباب دمياط

الرأي العام

تشارك غرفة صناعة منتجات الأخشاب والأثاث باتحاد الصناعات فى فعاليات معرض "تراثنا" للحرف اليدوية والتراثية والذى يفتتح اليوم السبت، والذى يقام تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسى، وينظمه جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس.
وقالت غرفة صناعة الأخشاب فى بيان لها اليوم، إن مشاركة الغرفة بمعرض تراثنا هى الأولى، ويأتى ذلك بغرض تشجيع الشباب فى دمياط على تسويق منتجاتهم المتميزة فى معرض مهم بهذا الحجم، علاوة على تعريف المجتمع المصرى بإمكانيات شباب الصناع فى دمياط ومدى امكانياتهم فى وجود منتجات سو كلاسيكية أو مودرن.
وتشارك الغرفة بجناح تم تصميمه بذوق عال وتصميم فريد ويضم 10 قطع أثاث لعشر مصنعين من دمياط وذلك على مساحة 12 مترا، ووقد تكفلت الغرفة بدفع كافة مصاريف حجز المساحة والتصميم والعرض ونقل المنتجات من دمياط إلى مكان المعرض، ويأتى ذلك فى إطار تشجيع الغرفة لشباب الصناع وخاصة صناع دمياط وتعريف السوق المصرى بمنتجاتهم الرائعة، وايضا تعريف الصناع على كيفية تسويق منتجاتهم.
كما تدعم الغرفة بالتعاون مع شركة مكارى وجود مشاركين من طهطا بسوهاج فى معرض تراثنا لعرض تصميماتهم وابداعاتهم فى مجال الأثاث.
يشار إلى أن جهاز تنمية المشروعات ينظم معرض تراثنا للعام الثانى على التوالى حيث يعد أكبر ملتقى للمبدعين والحرفيين والصناع المهرة من مختلف محافظات الجمهورية من ناحية، ونافذة لتسويق منتجاتهم من ناحية أخرى سواء من خلال البيع المباشر أو عن طريق إبرام التعاقدات مع جهات مختلفة والتصدير للخارج.

معرض تراثنا غرفة الاخشاب الرئيس عبد الفتاح السيسي

اقتصاد