الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسينرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسين
برلماني: تفعيل عقوبات قانون ”السايس” تقضي على المواقف العشوائيةنائب يطالب بالتوسع في إنشاء مراكز زراعة الكلىالنائب محمد عبد العزيز يتقدم بطلب إحاطة بشأن تفاقم أزمة...5 رسائل من رئيس البرلمان عقب الموافقة على الموازنة العامة...ضم داليا الأتربي لمجموعة تفعيل العضوية بحزب الحركة الوطنيةبرلماني يطالب الصحة بمراقبة مراكز علاج الاضطرابات النفسية”التجمع”: زيادة نسبة الإيرادات يتطلب إصلاح السياسة الضريبية والتشريعات المرتبطةتعرف على إجراءات إقرار قانون فصل الإخوان«العلاقات المصرية الروسية وتأثيرها على الشرق الأوسط» جديد دار العربيهبوط حاد في أسعار مكونات أجهزة الكمبيوتر بعد قرار تثبيت...«الحركة الوطنية» بالدقهلية يدشن مكاتب للخدمات الجماهيرية بدون مقابلالعلاقات تطورت في عهد السيسي.. مصر والسعودية موقف موحد تجاه...
حوادث

النيابة تحبس أب تسبب طفله فى وفاة شخص خلال قيادته السيارة بشربين

حبس
حبس

أمرت "النيابة العامة" بحبس والد طفل. 4 ايام على ذمة التحقيقات. بسبب ابنه فى وفاة آخر فى حادث سير بشربين.


تلقت "النيابة العامة" يوم الثامن من شهر فبراير الجارى بلاغًا من (مستشفى شربين) بوفاة طفل عمره سبع سنوات على إثر إصابته فى حادث سير. فسألت "النيابة العامة" والدَهُ وشاهديْنِ آخرينِ فأجمعوا على تسبب طفلٍ آخر فى وفاة المجنى عليه بصدمه بسيارة والده التي كان يقودها. وأنَّ الأخير كان يُعلِّم ابنه قيادتَها خلالَ أسبوعٍ سبَقَ الواقعة.

وسألت "النيابة العامة" الطفلَ المتسبِّبَ فى الحادث .وعمره أحد عشر عامًا. فقرَّر أنه قاد السيارة عقب مغادرة والده منها. وأنه صدم المجنى عليه مما تسبب وفاته.واستجوبت "النيابة العامة" والدَهُ فأنكر ما نُسب إليه مُرددًا ما قاله نجله فى التحقيقات.

وأكدت تحريات الشرطة اعتيادَ المتهم المذكور السماح لابنه بقيادة سيارته لتعليمه القيادة. وأنه يومَ الواقعة سلَّمه مفتاحها فقادها الطفل وصدم المجنى عليه متسببًا فى وفاته.

وعلى هذا قررت "النيابة العامة" بحبس المتهم .والد الطفل المتسبب فى الحادث. أربعة أيام على ذمة التحقيقات. وتسليم ابنه لوالدته والتحفظ على السيارة. وجارٍ استكمال التحقيقات.

 

شربين حبس وفاه طفل حادث سياره

حوادث