الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
قبودان يُحذر من أزمة كل عام دراسى ”التكدس وتأخير الكتب...من المسؤول عن انتشار عمالة الاطفال في الوطن مصر؟السيسي يتسلم أوراق اعتماد 13 سفيرًا جديدًا بالقاهرةدفاع خلية أبو تراب: المتهمون تأثروا بخطب الشيخ محمد حسان...بعثة الزمالك فى الكاميرون تخضع لمسحة طبية قبل مواجهة بطل...ضبط المتهمين بالتشاجر بالحجارة في الدقهلية بسبب خلافات بينهمضبط المتهم بإلقاء مولوتوف على شاب وطعنه على أحد المقاهي...ليفاندوفسكي يقود تشكيل برشلونة ضد ألتشى فى الدوري الإسباني
حوادث

النيابة تحبس أب تسبب طفله فى وفاة شخص خلال قيادته السيارة بشربين

حبس
حبس

أمرت "النيابة العامة" بحبس والد طفل. 4 ايام على ذمة التحقيقات. بسبب ابنه فى وفاة آخر فى حادث سير بشربين.


تلقت "النيابة العامة" يوم الثامن من شهر فبراير الجارى بلاغًا من (مستشفى شربين) بوفاة طفل عمره سبع سنوات على إثر إصابته فى حادث سير. فسألت "النيابة العامة" والدَهُ وشاهديْنِ آخرينِ فأجمعوا على تسبب طفلٍ آخر فى وفاة المجنى عليه بصدمه بسيارة والده التي كان يقودها. وأنَّ الأخير كان يُعلِّم ابنه قيادتَها خلالَ أسبوعٍ سبَقَ الواقعة.

وسألت "النيابة العامة" الطفلَ المتسبِّبَ فى الحادث .وعمره أحد عشر عامًا. فقرَّر أنه قاد السيارة عقب مغادرة والده منها. وأنه صدم المجنى عليه مما تسبب وفاته.واستجوبت "النيابة العامة" والدَهُ فأنكر ما نُسب إليه مُرددًا ما قاله نجله فى التحقيقات.

وأكدت تحريات الشرطة اعتيادَ المتهم المذكور السماح لابنه بقيادة سيارته لتعليمه القيادة. وأنه يومَ الواقعة سلَّمه مفتاحها فقادها الطفل وصدم المجنى عليه متسببًا فى وفاته.

وعلى هذا قررت "النيابة العامة" بحبس المتهم .والد الطفل المتسبب فى الحادث. أربعة أيام على ذمة التحقيقات. وتسليم ابنه لوالدته والتحفظ على السيارة. وجارٍ استكمال التحقيقات.

 

شربين حبس وفاه طفل حادث سياره

حوادث