الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تعرف على قضايا لجنة الدين العام وعجز الموازنة بالمحور الاقتصادي...اليوم.. التنسيقية تنظم صالونا نقاشيا حول ”الزيادة السكانية”استئصال ورم يزن 5 كيلو جرامات من رحم سيدة في...الكشف والعلاج المجاني لـ1550 مريضا في قافلة مجانية ببني سويفغدا.. تسليم أرقام الجلوس بالمدارس لطلاب الشهادة الإعدادية والامتحانات بالإسماعيليةما أهمية المدن الجديدة فى مصر؟تعرف على اختصاصات الاتحادات النوعية بقانون الجمعيات الأهليةتعرف على حالات قبول طلب الصلح الواقى من الإفلاس فى...
حوادث

النيابة تحبس أب تسبب طفله فى وفاة شخص خلال قيادته السيارة بشربين

حبس
حبس

أمرت "النيابة العامة" بحبس والد طفل. 4 ايام على ذمة التحقيقات. بسبب ابنه فى وفاة آخر فى حادث سير بشربين.


تلقت "النيابة العامة" يوم الثامن من شهر فبراير الجارى بلاغًا من (مستشفى شربين) بوفاة طفل عمره سبع سنوات على إثر إصابته فى حادث سير. فسألت "النيابة العامة" والدَهُ وشاهديْنِ آخرينِ فأجمعوا على تسبب طفلٍ آخر فى وفاة المجنى عليه بصدمه بسيارة والده التي كان يقودها. وأنَّ الأخير كان يُعلِّم ابنه قيادتَها خلالَ أسبوعٍ سبَقَ الواقعة.

وسألت "النيابة العامة" الطفلَ المتسبِّبَ فى الحادث .وعمره أحد عشر عامًا. فقرَّر أنه قاد السيارة عقب مغادرة والده منها. وأنه صدم المجنى عليه مما تسبب وفاته.واستجوبت "النيابة العامة" والدَهُ فأنكر ما نُسب إليه مُرددًا ما قاله نجله فى التحقيقات.

وأكدت تحريات الشرطة اعتيادَ المتهم المذكور السماح لابنه بقيادة سيارته لتعليمه القيادة. وأنه يومَ الواقعة سلَّمه مفتاحها فقادها الطفل وصدم المجنى عليه متسببًا فى وفاته.

وعلى هذا قررت "النيابة العامة" بحبس المتهم .والد الطفل المتسبب فى الحادث. أربعة أيام على ذمة التحقيقات. وتسليم ابنه لوالدته والتحفظ على السيارة. وجارٍ استكمال التحقيقات.

 

شربين حبس وفاه طفل حادث سياره

حوادث