الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
درجات الحرارة اليوم الخميس 25-4-2024 في مصرأغلبها مضادات حيوية.. تحرك برلماني لمنع صرف الأدوية دون استشارة...إصابة 3 إشخاص إثر حادث انقلاب سيارة فى أطفيحطرح أراضٍ مستصلحة بمساحة 5 أفدنة مع منازل بدوية بشمال...تفاصيل بوابة الاستثمار الأجنبي لوزارة الإسكان.. وطريقة التسجيل بهافوز الدكتور محمد حساني بعضوية مجلس إدارة وكالة الدواء الأفريقية«البترول» تهدي جهاز أشعة مقطعية للمستشفى الجامعي في الإسكندريةبعد انتشار خليه يعفن .. أهم الأسئلة حول حملة...بوريل: خطر التصعيد مازال قائما بين إيران وإسرائيلخبير علاقات دولية: لقاء وزير الخارجية مع نظيره الأيرلندي يعكس...انطلاق فعاليات مؤتمر الذكاء الاصطناعي التوليدي وأثره على الملكية الفكريةبوريل يدعو إلى خفض التوترات وتهدئة التصعيد بين إيران وإسرائيل
حوادث

النيابة تحبس أب تسبب طفله فى وفاة شخص خلال قيادته السيارة بشربين

حبس
حبس

أمرت "النيابة العامة" بحبس والد طفل. 4 ايام على ذمة التحقيقات. بسبب ابنه فى وفاة آخر فى حادث سير بشربين.

تلقت "النيابة العامة" يوم الثامن من شهر فبراير الجارى بلاغًا من (مستشفى شربين) بوفاة طفل عمره سبع سنوات على إثر إصابته فى حادث سير. فسألت "النيابة العامة" والدَهُ وشاهديْنِ آخرينِ فأجمعوا على تسبب طفلٍ آخر فى وفاة المجنى عليه بصدمه بسيارة والده التي كان يقودها. وأنَّ الأخير كان يُعلِّم ابنه قيادتَها خلالَ أسبوعٍ سبَقَ الواقعة.

وسألت "النيابة العامة" الطفلَ المتسبِّبَ فى الحادث .وعمره أحد عشر عامًا. فقرَّر أنه قاد السيارة عقب مغادرة والده منها. وأنه صدم المجنى عليه مما تسبب وفاته.واستجوبت "النيابة العامة" والدَهُ فأنكر ما نُسب إليه مُرددًا ما قاله نجله فى التحقيقات.

وأكدت تحريات الشرطة اعتيادَ المتهم المذكور السماح لابنه بقيادة سيارته لتعليمه القيادة. وأنه يومَ الواقعة سلَّمه مفتاحها فقادها الطفل وصدم المجنى عليه متسببًا فى وفاته.

وعلى هذا قررت "النيابة العامة" بحبس المتهم .والد الطفل المتسبب فى الحادث. أربعة أيام على ذمة التحقيقات. وتسليم ابنه لوالدته والتحفظ على السيارة. وجارٍ استكمال التحقيقات.

شربين حبس وفاه طفل حادث سياره

حوادث