الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الدكتور تامر قبودان يهاجم بعثة الامم المتحدة ردا على واقعة...قبودان يُحذر من أزمة كل عام دراسى ”التكدس وتأخير الكتب...من المسؤول عن انتشار عمالة الاطفال في الوطن مصر؟السيسي يتسلم أوراق اعتماد 13 سفيرًا جديدًا بالقاهرةدفاع خلية أبو تراب: المتهمون تأثروا بخطب الشيخ محمد حسان...بعثة الزمالك فى الكاميرون تخضع لمسحة طبية قبل مواجهة بطل...ضبط المتهمين بالتشاجر بالحجارة في الدقهلية بسبب خلافات بينهمضبط المتهم بإلقاء مولوتوف على شاب وطعنه على أحد المقاهي...
فرست كورة

بايرن ميونيخ بطل العالم للأندية

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

توج فريق بايرن ميونيخ الألمانى. بلقب كأس العالم للأندية للمرة الثانية فى تاريخه. بعد الفوز على نظيره تيجريس أونال المكسيكى. بهدف مقابل للا شيء. فى اللقاء الذى جمعهما اليوم على ملعب "المدينة التعليمية" بنهائى مونديال الأندية.

سجل هدف "العملاق البافارى" الوحيد اللاعب الفرنسى بنيامين بافارد فى الدقيقة 59 من عمر اللقاء.

وتعتبر هذه المرة الثانية التى يتوج بها بايرن ميونيخ بكأس العالم للأندية. بعد أن أحرز اللقب عام 2013 على حساب الرجاء المغربى فى النهائى.

بهذا اللقب واصل فريق بايرن ميونيخ الألمانى. هيمنته على جميع البطولات التى شارك بها هذا الموسم، بعد أن حصد بطولة دورى أبطال أوروبا، وكأس السوبر الأوروبى، والدورى الألمانى والكأس. وكأس السوبر المحلى. وكأس العالم للأندية. ليعادل بهذا رقم برشلونة فى تحقيق الألقاب بموسم 2009/ 2010.

تتويج يايرن ميونخ كأس العالم للانديه

فرست كورة