الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
ضبط 5 آلاف طن مواد غذائية فاسدة بالدقهليةالخارجية البريطانية: سنحاسب المسؤولين عن سلوك إيران المزعزع للاستقرار في...صحة المنوفية: استمرار حملات مكافحة الذباب والبعوض وناقلات الأمراض بالمحافظةالرئيس الفلسطيني: نؤكد ضرورة وقف التصعيد الإسرائيلي من جانب المستوطنين...أنغام تهنئ الشعب المصرى بعيد تحرير سيناء: كل سنة...مصرع شاب إثر إصابته بحالة تسمم في الفيوممسئول أمريكى: مؤشرات على احتمال وجود سبيل لاتفاق بشأن المحتجزين...الآثار تعتزم الترويج لـ4 منتجات سياحية لجذب مزيد من الأجانب...ياسر إدريس: منح مصر استضافة كأس العالم للأندية لليد والعظماء...القومى للمرأة يهنئ الرئيس السيسى بذكرى تحرير سيناءوفاة المطرب مسعد رضوان.. وهذا موعد تشييع الجثمانكيفية الوقاية من ضربة الشمس في فصل الصيف
منوعات

اعرف حظك في أبراج اليوم الجمعة 12 فبراير 2021

حظك اليوم
حظك اليوم

تقدم " الرأى العام " توقعات الأبراج. اليوم الجمعة الموافق 12 فبراير 2021. بحسب خبراء الفلك والنجوم.

الحمل

برج الحم.لقاءاتك وتجاربك الغير عادية سيسحرانك. النجوم ستساعدك فى حلّ صعوباتك الصغيرة على الصعيد العاطفى. أنت تجتذب اليك الكثير من المعجبين لما تتمتع به من حس الفكاهة لكن عليك ان تتعلم كيف تنتقى اصدقائك فى العمل هنالك تغييرات جيدة ستساعدك للحصول على بعض المكاسب.

الثور

برج الثور.سمائك العاطفية ستكون كئيبة. لكن لا بد أن تتحسّن الأمور بشكل تدريجي. لا تثق ببعض الأشخاص الذين يخفون نواياهم الحقيقية عنك. سوء التفاهم بينك وبين شريكك سيتبدد بسرعة.

الجوزاء

برج الجوزاء. يؤثر العطف دائمًا تأثيرًا حسنًا في نفسك. سيبرز جليًا فى هذه الفترة. كن حذرًا جدًا في أمور المال بقدر ما في علاقاتك الغرامية. ستجد حلولًا جيدة لمشاكلك العائلية. فى العمل هنالك من يحاول تشويه صرتك بسبب المنافسة لا تسمح لأحد بذلك دافع عن نفسك.

السرطان

برج السرطان. تمتلك أفكارًا غير عادية وربما فى أكثر من مجال واحد. عجّل باستغلالها أنت في وضع يؤهلك لتون شخصيًا قياديًا فقط كن هادئًا، حاول أن تتخلص من الروتين وتبعده عن حياتك كزوج عليك ان تتبع بعض التغيير مع الطرف الآخر كي تتمكن من متابعة حياتك الزوجية.

الأسد

برج الأسد.لا تدع نفسك تغرى بصفقات العمل الواعدة بأرباح عظيمة لكنها فى الواقع ذات ضمانات قليلة. هذه الفترة فترة صعبة بعض الشىء بالنسبة للقرارات المصيرية فى العمل.

العذراء

برج العذراء. قوّتك الساحرة ستزداد عشرة أضعاف وستكون متلهّفًا جدًا للمحبّة ولأن تحبّ. ابحث عن التشارك. تعاون. تفاعل مع الحبيب. وبعد ذلك ستكون قصّة حبّك كما في الأفلام. ابتعد عن المشروبات الروحية.

الميزان

برج الميزان. حاول أن لا تكون عدواني فى الكلمات مع من حولك، ستجري لقاءً عرضيًا يمكن أن يثبت أنه مفيد لك على الصعيد المهنى أو الشخصى. يمكنك أن تتقدّم بدون تردد. هذا اللقاء سيساعدك على فهم الكثير من الأمور والمشكلات التى كنت تبحث عن حل لها.

العقرب

برج العقرب. يحمل لك الحقل المالي صفقات مثمرة. بشرط أنّ تكون طموحًا باعتدال. الظروف ستمكّنك من أن تكون تحت الأضواء. ستمتلك اليوم الكثير من السحر لذا ستعرف جيدًا كيف تعمل مع المقربين إليك.

القوس

برج القوس. لا تثق بعض الأشخاص الذين يخفون نواياهم الحقيقية عنك. ستنجح فى تعزيز موقعك المهنى. إذا قررت الخروج عن الأساليب المطروقة. سترى فرصًا عاطفية جديدة تنفتح أمامك.

الجدي

برج الجدي. ستقوم بمحاولة لتقوّى محيط عائلتك. لا تصرف مالك على نزواتك. هنالك بعض الأمور التى كانت خارج حساباتك المالية قد تظهر من جديد مما سيسبب بعض العبئ الاضافى.

الدلو

برج الدلو. احذر من الافتراء ومن أولئك الذين يحاولون زرع الخلافات بينك وبين أصدقائك. هذا المناخ النجمى سيحسّن علاقات حياتك بإمالة الأصحاب إلى التسامح وبزيادة راحتهم المادية.

الحوت

برج الحوت. احذر من الأوهام. ابقَ صامدًا فى قراراتك ومخلصًا لآراء مجموعتك. احذر من الخلافات مع المقربين منك. هذه الخلافات قد تظهر بشكل سيئ. تغيرات فى عملك. ستقوم بمحاولة لتقوّى محيط عائلتك.

حظك اليوم الجوزاء الاسد العقرب الابراج

منوعات