الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسينرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسين
تامر قبودان : بعض الوزراء يمثلون عبئا على الدولة ويجب...القانون يجيز بدء إجراءات التخليص الجمركى قبل وصول البضائع.. اعرف...القانون يلزم المنشأة إخطار التأمينات فور تعرض عامل لإصابة أثناء...276 قتيلاً.. حصيلة قتلى أعمال العنف بجنوب أفريقيابعد إقراره نهائيا.. تعرف على حالات فصل الموظفين في القانون...رئيس الأساقفة عن ثورة ٢٣ يوليو: ستظل حاضرة في وجدان...تامر قبودان: يطالب بتشديد الرقابة على المستشفيات الخاصة:يوجد تجاوزات فى...تامر قبودان يهاجم وزير البترول : شركات الغاز «حرامية بيضربوا...”تامر قبودان”: مصر تستهدف دعم صناعة المستلزمات الطبية لفتح آفاق...بث مباشر موسم اللحمة.. أسعار شوايات الفحم والسكاكين في منطقة...يوسف الشريف يوجه رسالة إلى ياسمين عبد العزيز بعد تعرضها...أوقاف سوهاج تخصص 6855 مسجدا لأداء صلاة عيد الأضحى
فرست كورة

انطلاق أول تصفيات كأس العالم للمنطقة العربية في“مواجهة الأبطال -MLBB”

الرأي العام

دبي 25 يوليو 2022:
أعلنت لعبة “مواجهة الأبطال -MLBB“ في 22 يوليو الجاري عن إطلاقها أول تصفيات كأس العالم في المنطقة العربية وهي من أكبر بطولات الرياضة الإلكترونية في المنطقة. وجاء الإعلان عبر حساب اللعبة في مواقع التواصل الاجتماعي وفيه "سوف تطلق أول تصفيات كأس العالم في المنطقة العربية (واسمها الرسمي - التصفيات العربية لبطولة M3). راعي البطولة هذه المرة هو HUAWEI AppGallery، وهو ثاني تعاون لهم في المنطقة العربية."          
 
وفقًا للإعلان الرسمي، سوف يحصل الفائزون الثلاثة الأوائل في هذه البطولة على جائزة قدرها 50000 دولار، وسوف يحصل البطل على التأهل لتمثيل المنطقة العربية للمشاركة في البطولة العالمية (والذي يشار إليه باسم "M3" أدناه). مواجهة الابطال -MLBB سوف تكون مسؤولة عن تذاكر الطيران ورسوم الإقامة خلال بطولة M3. علاوة على ذلك، سوف يحصل كل لاعب يحضر هذه البطولة على كوبونات HUAWEI AppGallery بقيمة 5 دولارات. تعتبر هذه البطولة من أكبر بطولات الرياضة الإلكترونية في المنطقة العربية. 

 مواجهة الابطال -MLBB : من المعروف أن هي أكثر ألعاب الموبا (Multiplayer Online Battle Arena) شهرة في الشرق الأوسط. وفقًا لقائمة قوقل الأكثر مبيعًا، فهي الآن تحتل المرتبة الثانية في الإمارات العربية المتحدة، المرتبة 4 في قطر، المرتبة 7 في المملكة العربية السعودية والكويت. إلى جانب ذلك، تجاوز عدد مرات تنزيل اللعبة 1.2 مليار، وأصبحت واحدة من أشهر ألعاب الهاتف المحمول في العالم. من أجل منح جميع اللاعبين تجربة أفضل، أقامت مواجهة الأبطال -MLBB العديد من الأحداث في بلدان مختلفة وأصبحت الآن أجمل المناظر في لعبة الجوال.

فرست كورة