الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسينرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسين
تامر قبودان: يطالب البرلمان بسرعة أصدار تعديلأت قانون الأحوال الشخصيةأعراض سرطان الثدينواع رئيسية للوكيميا وتختلف في الوسائل العلاجية وفي مقدار استجابتها...علامة تحذيرية في المشي قد تكشف عن الإصابة بسرطان الرئةكيف تخفض نسبة الكوليسترول المرتفعة بشكل طبيعى؟6 أطعمة يجب تجنبها لو مصاب بمرض السكرى.. تعرف عليهاالرئيسية صحة وطب ما هى أبرز الفحوصات للكشف عن...تعرف على اختبارات تشخيص أنواع معينة من السرطان قبل ظهور...
صحة

حالة الأعلامية إيمان الحصرى مستقرة

إيمان الحصرى
إيمان الحصرى

ومن جانبه، فقد أبدي الدكتور /عبدالحي السيد -استشاري الأشعة التشخيصية والتداخلية ومدرس الأشعة بكلية طب القصر العيني-تفهمه للقلق البالغ والتساؤلات التي تحيط بحالة ا.ايمان الحصري.
وأضاف أن حدوث بعض المضاعفات بعد إجراء الجراحات هو أمر وارد، بغض النظر عن المتسبب وان كان خطأ طبي أو نتيجة وجود بعض الاختلافات التشريحية في بعض الحالات.
أما بالنسبة لحالة ا.إيمان الحصري، فقد أعرب عن تفاؤله بقرب انتهاء الأزمة، وأن الفريق الطبي قد تعامل بصورة سريعة واحترافية لتدارك الموقف، وأعرب عن ثقته في الفرق الطبية المصرية وأن الحالة لا تستدعي السفر للخارج.

الدكتور عبد الحى عبد الحى السيد دكتور عبد الحى السيد

صحة