الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تعرف على قضايا لجنة الدين العام وعجز الموازنة بالمحور الاقتصادي...اليوم.. التنسيقية تنظم صالونا نقاشيا حول ”الزيادة السكانية”استئصال ورم يزن 5 كيلو جرامات من رحم سيدة في...الكشف والعلاج المجاني لـ1550 مريضا في قافلة مجانية ببني سويفغدا.. تسليم أرقام الجلوس بالمدارس لطلاب الشهادة الإعدادية والامتحانات بالإسماعيليةما أهمية المدن الجديدة فى مصر؟تعرف على اختصاصات الاتحادات النوعية بقانون الجمعيات الأهليةتعرف على حالات قبول طلب الصلح الواقى من الإفلاس فى...
صحة

حالة الأعلامية إيمان الحصرى مستقرة

إيمان الحصرى
إيمان الحصرى

ومن جانبه، فقد أبدي الدكتور /عبدالحي السيد -استشاري الأشعة التشخيصية والتداخلية ومدرس الأشعة بكلية طب القصر العيني-تفهمه للقلق البالغ والتساؤلات التي تحيط بحالة ا.ايمان الحصري.
وأضاف أن حدوث بعض المضاعفات بعد إجراء الجراحات هو أمر وارد، بغض النظر عن المتسبب وان كان خطأ طبي أو نتيجة وجود بعض الاختلافات التشريحية في بعض الحالات.
أما بالنسبة لحالة ا.إيمان الحصري، فقد أعرب عن تفاؤله بقرب انتهاء الأزمة، وأن الفريق الطبي قد تعامل بصورة سريعة واحترافية لتدارك الموقف، وأعرب عن ثقته في الفرق الطبية المصرية وأن الحالة لا تستدعي السفر للخارج.

الدكتور عبد الحى عبد الحى السيد دكتور عبد الحى السيد

صحة