الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الدكتور تامر قبودان يهاجم بعثة الامم المتحدة ردا على واقعة...قبودان يُحذر من أزمة كل عام دراسى ”التكدس وتأخير الكتب...من المسؤول عن انتشار عمالة الاطفال في الوطن مصر؟السيسي يتسلم أوراق اعتماد 13 سفيرًا جديدًا بالقاهرةدفاع خلية أبو تراب: المتهمون تأثروا بخطب الشيخ محمد حسان...بعثة الزمالك فى الكاميرون تخضع لمسحة طبية قبل مواجهة بطل...ضبط المتهمين بالتشاجر بالحجارة في الدقهلية بسبب خلافات بينهمضبط المتهم بإلقاء مولوتوف على شاب وطعنه على أحد المقاهي...
صحة

حالة الأعلامية إيمان الحصرى مستقرة

إيمان الحصرى
إيمان الحصرى

ومن جانبه، فقد أبدي الدكتور /عبدالحي السيد -استشاري الأشعة التشخيصية والتداخلية ومدرس الأشعة بكلية طب القصر العيني-تفهمه للقلق البالغ والتساؤلات التي تحيط بحالة ا.ايمان الحصري.
وأضاف أن حدوث بعض المضاعفات بعد إجراء الجراحات هو أمر وارد، بغض النظر عن المتسبب وان كان خطأ طبي أو نتيجة وجود بعض الاختلافات التشريحية في بعض الحالات.
أما بالنسبة لحالة ا.إيمان الحصري، فقد أعرب عن تفاؤله بقرب انتهاء الأزمة، وأن الفريق الطبي قد تعامل بصورة سريعة واحترافية لتدارك الموقف، وأعرب عن ثقته في الفرق الطبية المصرية وأن الحالة لا تستدعي السفر للخارج.

الدكتور عبد الحى عبد الحى السيد دكتور عبد الحى السيد

صحة