الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
قبودان يُحذر من أزمة كل عام دراسى ”التكدس وتأخير الكتب...من المسؤول عن انتشار عمالة الاطفال في الوطن مصر؟السيسي يتسلم أوراق اعتماد 13 سفيرًا جديدًا بالقاهرةدفاع خلية أبو تراب: المتهمون تأثروا بخطب الشيخ محمد حسان...بعثة الزمالك فى الكاميرون تخضع لمسحة طبية قبل مواجهة بطل...ضبط المتهمين بالتشاجر بالحجارة في الدقهلية بسبب خلافات بينهمضبط المتهم بإلقاء مولوتوف على شاب وطعنه على أحد المقاهي...ليفاندوفسكي يقود تشكيل برشلونة ضد ألتشى فى الدوري الإسباني
أخبار مصر

قبودان : يهنئ الرئيس السيسي لحصوله على ”وسام القائد”

الدكتور تامر قبودان
الدكتور تامر قبودان

هنأ الدكتور تامر قبودان رئيس الحزب الجمهورى الديمقراطى ، الرئيس عبد الفتاح السيسى، لحصوله على "وسام القائد" المقدم من البرلمان العربى، تقديرًا لجهوده فى حفظ الأمن القومى العربى، وهو أرفع وسام عربى يتقلده من يؤدى دورا محوريا فى مستقبل المنطقة العربية.

وقال قبودان ، إن هذا التكريم يتزامن مع الذكرى السابعة لفوز الرئيس عبد الفتاح السيسي برئاسة جمهورية مصر العربية، ليستمر الإيمان والحرص على بناء دولة عصرية تحت قيادة سياسية واعية وهبت نفسها لشعبها، والتزمت بتحقيق أماله و طموحاته، متابعا: "وسيظل اصطفاف الشعب بجانب الدولة المصرية للحفاظ على هوية الوطن".

وتابع قبودان : "نحن على ثقة تامة بأننا وبتماسك وحدتنا الوطنية وتحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى قادرون بعون الله على تحقيق رؤيتنا المضيئة التي نحلم بها لوطننا الغالى، وماضون على عهدنا، ونجدد وعدنا بالعطاء والجهد".

قبودان تامر قبودان الدكتور تامر قبودان

أخبار مصر