الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تعرف على قضايا لجنة الدين العام وعجز الموازنة بالمحور الاقتصادي...اليوم.. التنسيقية تنظم صالونا نقاشيا حول ”الزيادة السكانية”استئصال ورم يزن 5 كيلو جرامات من رحم سيدة في...الكشف والعلاج المجاني لـ1550 مريضا في قافلة مجانية ببني سويفغدا.. تسليم أرقام الجلوس بالمدارس لطلاب الشهادة الإعدادية والامتحانات بالإسماعيليةما أهمية المدن الجديدة فى مصر؟تعرف على اختصاصات الاتحادات النوعية بقانون الجمعيات الأهليةتعرف على حالات قبول طلب الصلح الواقى من الإفلاس فى...
أخبار مصر

قبودان : يهنئ الرئيس السيسي لحصوله على ”وسام القائد”

الدكتور تامر قبودان
الدكتور تامر قبودان

هنأ الدكتور تامر قبودان رئيس الحزب الجمهورى الديمقراطى ، الرئيس عبد الفتاح السيسى، لحصوله على "وسام القائد" المقدم من البرلمان العربى، تقديرًا لجهوده فى حفظ الأمن القومى العربى، وهو أرفع وسام عربى يتقلده من يؤدى دورا محوريا فى مستقبل المنطقة العربية.

وقال قبودان ، إن هذا التكريم يتزامن مع الذكرى السابعة لفوز الرئيس عبد الفتاح السيسي برئاسة جمهورية مصر العربية، ليستمر الإيمان والحرص على بناء دولة عصرية تحت قيادة سياسية واعية وهبت نفسها لشعبها، والتزمت بتحقيق أماله و طموحاته، متابعا: "وسيظل اصطفاف الشعب بجانب الدولة المصرية للحفاظ على هوية الوطن".

وتابع قبودان : "نحن على ثقة تامة بأننا وبتماسك وحدتنا الوطنية وتحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى قادرون بعون الله على تحقيق رؤيتنا المضيئة التي نحلم بها لوطننا الغالى، وماضون على عهدنا، ونجدد وعدنا بالعطاء والجهد".

قبودان تامر قبودان الدكتور تامر قبودان

أخبار مصر