الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسينرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسين
تامر قبودان: يطالب البرلمان بسرعة أصدار تعديلأت قانون الأحوال الشخصيةأعراض سرطان الثدينواع رئيسية للوكيميا وتختلف في الوسائل العلاجية وفي مقدار استجابتها...علامة تحذيرية في المشي قد تكشف عن الإصابة بسرطان الرئةكيف تخفض نسبة الكوليسترول المرتفعة بشكل طبيعى؟6 أطعمة يجب تجنبها لو مصاب بمرض السكرى.. تعرف عليهاالرئيسية صحة وطب ما هى أبرز الفحوصات للكشف عن...تعرف على اختبارات تشخيص أنواع معينة من السرطان قبل ظهور...
أخبار مصر

قبودان : يهنئ الرئيس السيسي لحصوله على ”وسام القائد”

الدكتور تامر قبودان
الدكتور تامر قبودان

هنأ الدكتور تامر قبودان رئيس الحزب الجمهورى الديمقراطى ، الرئيس عبد الفتاح السيسى، لحصوله على "وسام القائد" المقدم من البرلمان العربى، تقديرًا لجهوده فى حفظ الأمن القومى العربى، وهو أرفع وسام عربى يتقلده من يؤدى دورا محوريا فى مستقبل المنطقة العربية.

وقال قبودان ، إن هذا التكريم يتزامن مع الذكرى السابعة لفوز الرئيس عبد الفتاح السيسي برئاسة جمهورية مصر العربية، ليستمر الإيمان والحرص على بناء دولة عصرية تحت قيادة سياسية واعية وهبت نفسها لشعبها، والتزمت بتحقيق أماله و طموحاته، متابعا: "وسيظل اصطفاف الشعب بجانب الدولة المصرية للحفاظ على هوية الوطن".

وتابع قبودان : "نحن على ثقة تامة بأننا وبتماسك وحدتنا الوطنية وتحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى قادرون بعون الله على تحقيق رؤيتنا المضيئة التي نحلم بها لوطننا الغالى، وماضون على عهدنا، ونجدد وعدنا بالعطاء والجهد".

قبودان تامر قبودان الدكتور تامر قبودان

أخبار مصر