الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
إعلام إسرائيلي: تبادل النيران بين القوات الإسرائيلية وحزب الله في...موعد مباراة سلة الأهلي وأهلي بني غازي ببطولة الدوري الإفريقي...موعد شم النسيم 2024 وهل إجازة رسمية.. الوزراء يجيبوزير الصناعة الإيطالي: مصر لها دور محوري في العلاقات بين...السكة الحديد تكشف موقف تأخيرات القطارات اليوم الجمعة 26 أبريل...حزب الله اللبناني يعلن تدمير آليتين إسرائيليتين في كمين تلال...طريقة ضبط الساعة في الهواتف بعد تطبيق التوقيت الصيفي.. اعرف...محمد أبو داوود عن الراحل أشرف عبد الغفور: كان بيهرب...طريقة تغيير الساعة في هواتف سامسونج مع بدء التوقيت الصيفي.....عروض فنية وموسيقى عربية في احتفالية قصور الثقافة بعيد تحرير...آخر صورة في حياته.. الرأى العام ينشر صورة الطفل غريق...موقف طلاب جامعة القاهرة غير مسددي المصروفات من دخول الامتحانات
حوادث

عاجل.. مجزرة بالساطور.. عامل يذبح والديه وابني شقيقته وهم نائمون في سوهاج

مجزرة بالساطور.. عامل يذبح والديه وابني شقيقته في سوهاج
مجزرة بالساطور.. عامل يذبح والديه وابني شقيقته في سوهاج

ارتكب عامل مجزرة منذ قليل بقرية اولاد حمزة دائرة مركز العسيرات جنوب سوهاج، بقتل والده ووالدته وابني شقيقته، وأصاب شقيقته التي تم نقلها لمستشفى سوهاج الجامعي في حالة حرجة للغاية، حيث استخدم الجاني ساطورا في جريمته انهال به على الضحايا وهم نيام.

وأفاد عدد من سكان المنطقة، أن الجاني مريض نفسي ويتعاطي المواد المخدرة، وأن سلوكه غير متزن.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلي مكان الواقعة، وتم ابلاغ النيابة العامة لمعاينة الجثث تمهيدا لنقلهم الي مستشفي العسيرات المركزي.

تلقي اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة العسيرات يفيد ورود بلاغ بقيام شاب بارتكاب مذبحة بقتل أفراد أسرته، وانتقل إلى مكان الواقعة، ضباط مباحث المركز، وقيادات مديرية الأمن، حيث تبين من المعاينة والفحص قيام «جورج. س. ي»، 27 عاما، عامل، بقتل كل من والده البالغ من العمر 70 عاما، ووالدته المدعو «آمال. ن»، 65 عاما، والطفلة إنجي، 5 سنوات، والطفل مينا، 6 شهور، نجلي شقيقته، كما أصاب شقيقته مارينا، البالغة من العمر 25 عاما، والتي تم نقلها لمستشفى سوهاج الجامعي في حالة حرجة.

وتبين من المعاينة أن الجاني قام بذبح أفراد أسرته بساطور، ولم يغادر مسرح الجريمة إلى أن تم القبض عليه.

جار تحرير محضر بالواقعة والعرض علي النيابة العامة.

سوهاج العسيرات مجزرة العسيرات محافظة سوهاج مجزرة سوهاج

حوادث