الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسينرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسين
برلماني: تفعيل عقوبات قانون ”السايس” تقضي على المواقف العشوائيةنائب يطالب بالتوسع في إنشاء مراكز زراعة الكلىالنائب محمد عبد العزيز يتقدم بطلب إحاطة بشأن تفاقم أزمة...5 رسائل من رئيس البرلمان عقب الموافقة على الموازنة العامة...ضم داليا الأتربي لمجموعة تفعيل العضوية بحزب الحركة الوطنيةبرلماني يطالب الصحة بمراقبة مراكز علاج الاضطرابات النفسية”التجمع”: زيادة نسبة الإيرادات يتطلب إصلاح السياسة الضريبية والتشريعات المرتبطةتعرف على إجراءات إقرار قانون فصل الإخوان«العلاقات المصرية الروسية وتأثيرها على الشرق الأوسط» جديد دار العربيهبوط حاد في أسعار مكونات أجهزة الكمبيوتر بعد قرار تثبيت...«الحركة الوطنية» بالدقهلية يدشن مكاتب للخدمات الجماهيرية بدون مقابلالعلاقات تطورت في عهد السيسي.. مصر والسعودية موقف موحد تجاه...
منوعات

سيارات نيسان في صدارة مبيعات الإنتاج المحلي بالسوق المصري

سيارة نيسان
سيارة نيسان

احتلت سيارات التجميع المحلى مكانة كبيرة فى مبيعات السيارات، وجاء ذلك بالتزامن مع انطلاق مبادرة إحلال السيارات التى تساهم تحريك مبيعات السيارات داخل السوق المصرى. 
ويستعرض التقرير التالى نجاح شركة نيسان في مصر في الحصول على الحصة الأكبر من السيارات ذات التجميع المحلي في مصر في المبيعات حسب تقرير مجلس معلومات سوق السيارات المصري ”الأميك” عن الفترة من يناير إلى أبريل الماضي.

ونجحت نيسان خلال 4 شهور فقط في بيع عدد 5956 سيارة، وهو ما يعني حصولها على حصة تفوق 34% من مبيعات السيارات التجميع المحلي في مصر. 

ترتيب شركات التجميع المحلي في مصر
وجاء ترتيب مبيعات شركات السيارات ذات الإنتاج المحلي في مصر كالتالي :

1- نيسان 5956 سيارة

2- شيري 3592 سيارة

3- هيونداي 2500 سيارة

4- BYD 2013 سيارة

5- شيفروليه 1872 سيارة

6- لادا 946 سيارة

7- تويوتا 226 سيارة

8- جيب 132 سيارة

9- كيا 87 سيارة. 

مصر نيسان سيارات شركة نيسان شركات السيارات مبادرة احلال السيارات التجميع المحلي

منوعات