الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسينرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسين
تامر قبودان: يطالب البرلمان بسرعة أصدار تعديلأت قانون الأحوال الشخصيةأعراض سرطان الثدينواع رئيسية للوكيميا وتختلف في الوسائل العلاجية وفي مقدار استجابتها...علامة تحذيرية في المشي قد تكشف عن الإصابة بسرطان الرئةكيف تخفض نسبة الكوليسترول المرتفعة بشكل طبيعى؟6 أطعمة يجب تجنبها لو مصاب بمرض السكرى.. تعرف عليهاالرئيسية صحة وطب ما هى أبرز الفحوصات للكشف عن...تعرف على اختبارات تشخيص أنواع معينة من السرطان قبل ظهور...
فرست كورة

كارتيرون يصل القاهرة استعدادا لقيادة تدريب الزمالك غدا

كارتيرون المدير الفني للزمالك
كارتيرون المدير الفني للزمالك

 

وصل إلى القاهرة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بعد انتهاء فترة الإجازة التي حصل عليها في ظل توقف مباريات الفريق الأبيض.

وكان كارتيرون منح لاعبي الزمالك راحة لمدة ١١ يوماً، بدأت يوم ٥ يوليو وتنتهي اليوم ١٥ يوليو على أن يعود الفريق الأبيض لاستئناف تدريباته بداية من غداً الجمعة استعدادا لاستئناف مباريات الدوري بداية من شهر أغسطس المقبل.

ومن المقرر أن يخوض الزمالك تدريبه أيام الجمعة والسبت والأحد والإثنين، على ملعب الترسانة قبل أن يحصل اللاعبون على راحة يوم الثلاثاء وهو أول أيام عيد الأضحى المبارك، على أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق بداية من يوم الأربعاء المقبل بالإسكندرية لمدة أسبوعين.

ويخوض الزمالك تدريباته على ملعب الترسانة نظراً لوجود إصلاحات بأرضية ملعب النادي الأبيض، حيث طلب مسؤولو الزمالك من نظائرهم في الترسانة إقامة تدريبات الفريق الأول على ستاد الشواكيش وهو ما وافقت عليه إدارة الأخير.

من جانبه كشف حسين لبيب، رئيس اللجنة المُكلفة بإدارة نادى الزمالك، العديد من الخطط التى تقوم بها اللجنة فى الفترة الحالية وتعملها عليها من أجل القلعة البيضاء، بالإضافة إلى تفسيره للعديد من الأسباب التى اتخذتها اللجنة فى الفترة الأخيرة وعلى رأسها قرار الأبيض برفض الموعد المُحدد من قبل لجنة المسابقات باتحاد الكرة، بإقامة مباراة الزمالك وأسوان فى نصف نهائى كأس مصر، والتى تم تحديدها يوم 9 أغسطس المقبل، وذلك خلال تصريحاته التى أطلقها عبر تطبيق "كلوب هاوس"، والتى يستعرضها "اليوم السابع" فى السطور التالية..

كشف حسين لبيب، أن بدايته فى مجال كرة اليد بدأ منذ أن كان مُلتحقًا بالمدرسة الثانوية، وتم اختياره من قبل مدرس التربية الرياضية للانضمام إلى فريق كرة اليد بنادى الزمالك، على الرغم من عدم قناعته به بسبب قصر قامته فى البداية، قائلاً: "المدرس عاد ليتساءل من منا (أشول)، فلذلك اختارنى لكى أنضم معه لفريق كرة اليد بالزمالك"، مشددًا على أنه كان فى بدايته الرياضية لم يكن المدرب مقتنع به وكان خيارًا ثالثًا بالنسبة له.

 

وأضاف لبيب أنه اتخذ من عدم قبوله فنيًا تحديًا أكثر ليُجيد ويصبح خيارًا أولاً للمدرب، قائلاً: "أنا زملكاوى القرار والحب لذا بدأت أعمل على نفسى جيدًا وبدأت أتدرب بشكل منفرد، حتى تدرجت بين فرق الناشئين والفريق الأساسى وكذلك انضممت لفريق كرة اليد بالجامعة ومنتخب مصر"، مضيفًا: "الدكتور كمال درويش كان متبنينى بسبب اقتناعه بى فكان يأتى لمشاهدة مباراتى مع الكلية ثم نذهب سويًا للعب مباراة نادى الزمالك فى النادى"، مشددًا: "عندما انضميت أول مرة لمنتخب مصر تم استبعادى أيضًا ولكن كان هناك تحدٍ وكان مثلى الأعلى أنى أكون زى حسن صقر والدكتور كمال درويش"، متابعًا: "بعد ذلك تم اختيارى للتواجد فى الهيئة العربية وبدأت بعد ذلك العمل فى البرمجيات ومجال الكمبيوتر".

 

 

الزمالك اخبار الزمالك نادي الزمالك كارتيرون نادى الزمالك

فرست كورة