الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
البلطي بـ80 جنيها والبوري بـ130.. انخفاض أسعار أسماك المزارع بمطروحالقاهرة الإخبارية: الحوثي شنت 5 هجمات ضد سفن...ألف مصل يؤدون صلاة الجمعة في رحاب المسجد الأقصى رغم...هيئة فلسطينية: ألفا مختطف قسرا في غزةبطريرك الأقباط الكاثوليك يترأس صلوات القنديل العام وقداس جمعة ختام...هل اعتزلت نهال عنبر التمثيل بعد لقاء شيخ الأزهر؟عبد الواحد السيد: لاعبو الزمالك يدركون أهمية مباراة دريمز.. وهدفنا...أسفل الطائرات الزنانة .. القاهرة الإخبارية ترصد...وزير الدفاع الأمريكي: أوكرانيا تحتاج إلى مزيد من المدفعيات والدروعضبط 1320عبوة سجائر مجهولة بحوزة تاجر في الأقصرمدارس بنجلاديش تغلق أبوابها بسبب موجة حر شديدةإصابة شخصين في سقوط حائط على عقار بشبرا الخيمة
عالمي

شركات سدن للخدمات ونقل العفش بحرفية تامة

الرأي العام

شركات سدن للخدمات عالية الجودة التي تنفرد بها الشركة، وذلك من خلال فريق عالي الخبرة من الفنيين والعمال، الذين يقومون بجميع مهام نقل العفش والأثاث بأمان تام لضمان وصوله إلى المكان المطلوب بعناية شديدة للحفاظ على جميع أجزاء العفش من التلف خاصًة المقتنيات الثمينة.

كذلك توفر الشركة أسعار غاية في التميز مناسبة لجميع الفئات، ولمعرفة المزيد عن خدمات شركات سدن لجميع فروعها، تابع معنا مقالنا هذا.

شركات سدن للخدمات

تهتم الشركة أولًا وأخرًا براحة العميل وتسعى جاهدة لكسب ثقة العملاء في مختلف أنحاء المملكة العربية، وذلك من خلال تقديم أفضل الخدمات الخاصة بنقل العفش والاثاث بحرفية تامة من خلال فريق عالي الخبرة يقوم بعمله على أكمل وجه.

وكل هذا بأسعار منافسة لن تجد لها مثيل إلى في شركة سدن للخدمات، والتي سنتطرق إلى التحدث عنها من خلال الفقرات التالية.

خطوات ونصائح نقل العفش بالقطيف

يجب الاعتناء بجميع أجزاء العفش والمقتنيات من قبل المتخصص في ذلك من شركة نقل العفش بالقطيف، خوفًا من كسر الأثاث أو الإصابة أو فقد بعض القطع المهمة، لذلك يجب الاعتماد على خبراء من شركة القطيف لنقل الاثاث.

لذا إذا قررت أن تمر بهذه التجربة، فعليك قراءة الخطوات التالية لضمان سلامة وصوله مقتنياتك إلى المنزل بأمان تام، لذلك سنقدم لك أفضل النصائح لنقل الأثاث حيث أن عملية نقل الأثاث ليست سهلة، فهي تتطلب الكثير من الجهد، ويمكن أن تكلف الكثير من المال وتحدث فوضى إذا لم يكن هناك خطة جيدة، لذلك عليك اتباع هذه النصائح:

  • عليك التخطيط جيدًا لنقل الأثاث

أولاً، يجب عليك جمع الأثاث الذي لا تحتاجه قبل أسبوع أو عشرة أيام على الأقل من النقل ووضعه في صندوق كرتوني مغلق، ثم جمع الأثاث الأقل حاجة، وهكذا وهذا من خلال شركة نقل عفش بالجبيل لخدمات نقل الاثاث.

  • مرحلة العد والفرز لقطع العفش

عليك أن تقوم بفرز كل أثاثك وتحديد الأجزاء السكرية ووضعها على جانب واحد، ثم أدوات المطبخ من جهة، والمقتنيات الثمينة من جهة أخرى، وهكذا لا تنسى أي شيء.

  • مرحلة فك وتغليف قطع الأثاث

إذا قررت تفكيك الأثاث وتعبئته بنفسك أو من خلال شركة نقل عفش بالظهران، فعليك تفكيك الغرفة الرئيسية أولاً، ثم لف الخشب، لأنه غير قابل للخدوش، وعليك كتابة الأرقام على العجلات من الداخل، بالإضافة إلى وضع المسامير وجميع القطع الصغيرة في كيس بلاستيكي، فإذا كان الأثاث يصعب فكه وتركيبه ويحتوي على تفاصيل كثيرة، فيجب عليك الاستعانة بخبير حتى لا تفقده.

  • مراحل تجهيز الزجاج والقطع الصغيرة

هذه هي المرحلة الأكثر دقة والأقل كثافة في العمل، ويجب أن تبدأ في لف شظايا الزجاج في ورق الجرائد لمنع تهشمها، ثم ضعها في صناديق كرتونية متينة لمنع الكسر، وكتابة المحتويات على كل كرتونة.

ضع جميع أدوات المطبخ في أدوات المائدة بالإضافة إلى الأدوات الرفيعة وأدوات المطبخ الأخرى، واكتب جميع الأدوات الموجودة في الكرتون عليها، مما يسهل عليك العمل عند إعادة تكديس أمتعتك في مكان جديد.

  • جميع الملابس والمفروشات والسجاد

يجب تنظيف السجاد والمفروشات وكذلك الستائر في مكان مخصص ولفها حتى يسهل عليك ذلك، ثم احزم ملابسك في حقيبتك الخاصة، بحيث تكون مرتبة ومطوية بشكل مثالي بحيث لا يتطلب الأمر الكثير من الجهد لإعادة ترتيبها، يجب وضع المستندات المهمة في كيس كثيف.

  • مرحلة الانتقال إلى المكان الجديد

بعد أن ينتهي وكيل شحن الأثاث من نقل الأثاث، يجب أن تبدأ في فرز الكراتين ثم توزيعها على غرفهم لتسهيل حركتك، وذلك لبدء تكديس الأثاث.

في نهاية المقال نكون قد قدمنا لكم أهم التفاصيل الخاصة بشركات سدن للخدمات وأهم فروعها في الجبيل والقطيف وظهران، وأهم النصائح التي يجب اتباعها عند نقل العفش لضمان وصوله بأمان.

عالمي