الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
اليوم.. وضع حجر الأساس لمجمع النباتات العطرية بمركز ابشواي بالفيومالعموم البريطانى يرفض تمرير تعديلات لترحيل طالبى اللجوء لروانداقوات الاحتلال تقتحم خيم بلاطة شرق مدينة نابلسعبد ربه يجبر نجلته على الزواج من عرب.. أهم أحداث...رسميًا.. متحدث مجلس الوزراء يعلن موعد انخفاض أسعار السلعأحلام تفتح النار على شيرين رضا بعد تصريحاتها عن الأذانعبدالرزاق حمدالله يقترب من رقم تاريخي في الدوري السعوديموعد مباراة السعودية ضد طاجيكستان في تصفيات كأس العالم والقناة...مفتي الجمهورية بمكة المكرمة: العلماء هم أمل الأمة في الخروج...بوجوه ضاحكة ومستبشرة، اكتمال صفوف منتخب مصر بانضمام المحترفين (صور)ريفربليت الأرجنتيني بالمجموعة الثامنة في كوبا ليبرتادوريسفرج عامر يكشف تفاصيل مهمة قبل لقاء منتخب مصر ونيوزيلندا
أخبار مصر

الأرصاد تحذر: اندفاع كتلة هواء بادرة قادمة من جنوب أوروبا خلال ساعات الليل

الطقس
الطقس

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن أخر صور الأقمار الصناعية، تشير إلى اندفاع كتلة الهواء البارد القادمة من جنوب أوروبا لتؤثر علي كافة المناطق الشمالية لتسود أجواء شتويه باردة خاصة خلال ساعات الليل كما تنشط الرياح لتزيد من الاحساس ببرودة الطقس.
وتستمر فرص سقوط الأمطار على السواحل الشمالية حتي نهاية اليوم تكون متفاوتة الشدة قد تغزر أحيانا.
ويشهد اليوم الجمعة، انخفاض فى درجات الحرارة ليسود طقس بارد فى الصباح الباكر، لطيف نهاراً على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، بارد ليلاً على أغلب الأنحاء.
كما تتوقع هيئة الأرصاد أن يشهد اليوم شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، وفرص أمطار متوسطة قد تكون غزيرة ورعدية أحيانا على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى.
وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الجمعة: القاهرة العظمى 19 درجة والصغرى 12 درجة، والإسكندرية العظمى 19 والصغرى 12 درجة، ومطروح العظمى 17 درجة والصغرى 11 درجة، وسوهاج العظمى 21 درجة والصغرى 09 درجة، وقنا العظمى 22 درجة والصغرى 09 درجة، وأسوان العظمى 22 درجة والصغرى 10 درجة.

حالة الطقس حالة الطقس اليوم هيئة الارصاد الجوية درجات الحرارة المتوقعة

أخبار مصر