الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مصرع 3 أشخاص أثناء عبورهم السكة الحديد بطوخوزير الدولة للإنتاج الحربي يستقبل ممثلي الشركة الكيميائية السعودية...هل يلغى الكبير أوي 8 بسبب الحريق؟الدوري المصري، الأهلي يتقدم على بلدية المحلة بثنائية بعد 30...القاهرة الإخبارية : تدمير دبابة للاحتلال من نوع ميركافا بحي...دي بروين يدرس الرحيل عن مانشستر سيتيبالصور.. تشييع جثمان الشاعر بخيت بيومي بمسقط رأسه في الدقهليةلاعبة طائرة الأهلي: التتويج بالسوبر مجرد بداية وهدفنا إسعاد الجماهيرجمعية الإغاثة بغزة: الوضع الإنساني في القطاع كارثي والأغلبية تعاني...مواعيد القطارات في شهر رمضان 2024.. تعديلات بالجملةالسفيرة الأمريكية بالقاهرة تزور جناح جامعة النيل في معرض EDUGATE...قطر تحذر من الاقتحامات الإسرائيلية للمسجد الأقصى مع اقتراب شهر...
سياحة

تعليم مطروح ينظم رحلة ترفيهية لتنمية الوعي السياحي والثقافي لدى الطلاب

تعليم مطروح
تعليم مطروح

نظمت مديرية التربية والتعليم بمحافظة مطروح رحلة تثقيفية ترفيهية لطلاب قرية وواحة جارة أم الصغير التابعة لإدارة سيوة التعليمية أقصي جنوب المحافظة لمدة أربعة أيام وذلك تحت إشراف مدير عام الشئون التنفيذية وإشراف توجيه عام التربية الاجتماعية.

واستهل الطلاب برنامج الرحلة اليوم وسط أجواء من السعادة والتفاؤل بزيارة عدد من المشروعات القومية ومنها مكتبة مصر العامة ثم زيارة متحف الآثار وسط المدينة والذي يحتوي على العديد من الآثار الرومانية واليونانية والإسلامية النادرة .

تعليم مطروح

 

رحلة ترفيهية

 

حيث قام الطلاب بجولة في أركان المتحف والتقاط الصور التذكارية واختتمت فعاليات اليوم الأول بزيارة الطلاب لمحطة تحلية المياه بالرميلة شرق المدينة.

وأوضح وكيل تعليم مطروح أن برنامج الرحلة في اليوم الثاني يشمل زيارة متحف روميل ذو الشهرة التاريخية بالشاطئ الشرقي للمدينة ثم المركز الاستكشافي للعلوم والتكنولوجيا مشيرًا إلى أن ختام البرنامج سيكون بمدرسة الحرية الخاصة وذلك لقضاء طلاب قرية أم الصغير يوم ترفيهي لممارسة الأنشطة.

وأشار وكيل تعليم مطروح أن ذلك يأتي تنفيذًا لتوجيهات اللواء خالد شعيب قائد الأقليم بالاهتمام بنشر وتنمية الوعي السياحي والثقافي لدى الطلاب والطالبات خاصة أبناء القري والنجوع النائية مترامية الأطراف والتعرف على المعالم السياحية في المحافظة وذلك فى أطار مبادرة أعرف بلدك.

مطروح رحلة ترفيهية جارة أم الصغير تعليم مطروح ينظم

سياحة