الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
هل يلغى الكبير أوي 8 بسبب الحريق؟الدوري المصري، الأهلي يتقدم على بلدية المحلة بثنائية بعد 30...القاهرة الإخبارية : تدمير دبابة للاحتلال من نوع ميركافا بحي...دي بروين يدرس الرحيل عن مانشستر سيتيبالصور.. تشييع جثمان الشاعر بخيت بيومي بمسقط رأسه في الدقهليةلاعبة طائرة الأهلي: التتويج بالسوبر مجرد بداية وهدفنا إسعاد الجماهيرجمعية الإغاثة بغزة: الوضع الإنساني في القطاع كارثي والأغلبية تعاني...مواعيد القطارات في شهر رمضان 2024.. تعديلات بالجملةالسفيرة الأمريكية بالقاهرة تزور جناح جامعة النيل في معرض EDUGATE...قطر تحذر من الاقتحامات الإسرائيلية للمسجد الأقصى مع اقتراب شهر...أحمد عمر هاشم: رئيس الجمهورية والإمام الأكبر دائما في نصرة...الحماية المدنية تسيطر على حريق مزرعة برتقال في قويسنا بالمنوفية
أخبار مصر

قطع المياه عن عدة مناطق في الجيزة.. غدًا

قطع المياه
قطع المياه

كشفت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، انقطاع المياه بعدد من مناطق المحافظة مساء يوم الجمعة الموافق 2/2/2024، حيث أعلنت انقطاع المياه لمدة 8 ساعات عن مناطق "ميت عقبة من أول شارع أحمد عرابي حتى شارع جامعة الدول العربية، ومن شارع 26 يوليو حتى الهوارى".

قطع المياه عن عدة مناطق في الجيزة.. غدًا

كما أعلنت انقطاع الخدمة 10 ساعات عن مناطق "منيل شيحة، أبو النمرس، شبرامنت، ترسا، نزلة الأشطر، زاوية أبو مسلم".

وأعلنت الشركة في بيان لها انقطاع المياه عن مناطق: "ميت عقبة من أول شارع أحمد عرابي حتى شارع جامعة الدول العربية، ومن شارع 26 يوليو حتى الهوارى" وذلك لمدة 8 ساعات، بدءًا من الساعة الثانية عشر مساء يوم الجمعة الموافق 2/ 2 / 2024 وحتى الساعة الثامنة صباح يوم السبت الموافق 3 / 2 / 2024.

وأرجعت الشركة، سبب انقطاع المياه إلى أعمال الصيانة والتطهير لشبكة الصرف الصحي بمنطقة ميت عقبة، الأمر الذي يتطلب قطع المياه للقيام بأعمال التطهير.

قطع المياه عن هذه المناطق

وفي سياق متصل، أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، انقطاع المياه عن مناطق: "منيل شيحة، أبو النمرس، شبرامنت، ترسا، نزلة الأشطر، زاوية أبو مسلم"، وذلك لمدة 10 ساعات، بدءاً من الساعة العاشرة مساء يوم الجمعة الموافق 2/ 2 / 2024 وحتى الساعة الثامنة صباح يوم السبت الموافق 3/ 2 / 2024.

وأرجعت الشركة، سبب انقطاع المياه إلى أعمال تحويل مسار خطوط مياه قطر 800 مم ، 280 مم، المتعارضة مع أعمال مشروع كوبري أعلى مزلقان منطقة أبو النمرس.

وتوفر الشركة سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة بانقطاع المياه لحين الانتهاء من الأعمال، وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125.

قطع المياه مناطق في الجيزة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة شارع أحمد عرابي شارع جامعة الدول العربية

أخبار مصر