الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
هل يلغى الكبير أوي 8 بسبب الحريق؟الدوري المصري، الأهلي يتقدم على بلدية المحلة بثنائية بعد 30...القاهرة الإخبارية : تدمير دبابة للاحتلال من نوع ميركافا بحي...دي بروين يدرس الرحيل عن مانشستر سيتيبالصور.. تشييع جثمان الشاعر بخيت بيومي بمسقط رأسه في الدقهليةلاعبة طائرة الأهلي: التتويج بالسوبر مجرد بداية وهدفنا إسعاد الجماهيرجمعية الإغاثة بغزة: الوضع الإنساني في القطاع كارثي والأغلبية تعاني...مواعيد القطارات في شهر رمضان 2024.. تعديلات بالجملةالسفيرة الأمريكية بالقاهرة تزور جناح جامعة النيل في معرض EDUGATE...قطر تحذر من الاقتحامات الإسرائيلية للمسجد الأقصى مع اقتراب شهر...أحمد عمر هاشم: رئيس الجمهورية والإمام الأكبر دائما في نصرة...الحماية المدنية تسيطر على حريق مزرعة برتقال في قويسنا بالمنوفية
منوعات

رد شديد اللتجهة من الأزهر على إدعاءات إحدى القنوات ضد الشيخ الطيب.. «فيديو»

شيخ الأزهر
شيخ الأزهر

أكد الدكتور أحمد زارع، المتحدث باسم جامعة الأزهر، أن الأزهر الشريف بمثابة الفكر الآمن والوسطي ويعبر عن عقيدة المصريين والمسلمين منذ أكثر من 1070 عاما، لافتا إلى أن ما يقوم به الشيخ الدكتور الأحمد الطيب، إنما يمثل موقف مصر الثابت قيادة وشعبا وموقف المسملين الأحرار في كل أنحاء العالم.

وأضاف المتحدث باسم جامعة الأزهر، خلال مداخلة هاتفية، على فضائية "المحور"، أن ما ادعته إحدى القنوات الإسرائيلية عن شيخ الأزهر، بشأن التحريض على اليهود، إنما هو مجرد محض افتراء وضلال وزيف، مؤكدا أن هذا ليس بجديد على هذا الكيان.

وأشار إلى أننا نرى جيش الاحتلال يكذب على كل العالم يوميا ويدعي أنه من أحرص الجيوش على القيم، على الرغم من أنالعالم كله أنه من أسوأ الجيوش ويحترف حرب الإبادة ضد الأطفال والمدنيين العزل.

وتابع: نرى جيش الاحتلال يدمر كل صور الحياة في قطاع غزة ويهدم الجامعات والمدارس والمستشفيات وحول غزة إلى ركام.

وشدد على أن جيش الاحتلال احترف الأكاذيب فلا عجب أن نسمع منهم أي افتراءات.

الأزهر الشريف

منوعات