الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
منوعات

رد شديد اللتجهة من الأزهر على إدعاءات إحدى القنوات ضد الشيخ الطيب.. «فيديو»

شيخ الأزهر
شيخ الأزهر

أكد الدكتور أحمد زارع، المتحدث باسم جامعة الأزهر، أن الأزهر الشريف بمثابة الفكر الآمن والوسطي ويعبر عن عقيدة المصريين والمسلمين منذ أكثر من 1070 عاما، لافتا إلى أن ما يقوم به الشيخ الدكتور الأحمد الطيب، إنما يمثل موقف مصر الثابت قيادة وشعبا وموقف المسملين الأحرار في كل أنحاء العالم.

وأضاف المتحدث باسم جامعة الأزهر، خلال مداخلة هاتفية، على فضائية "المحور"، أن ما ادعته إحدى القنوات الإسرائيلية عن شيخ الأزهر، بشأن التحريض على اليهود، إنما هو مجرد محض افتراء وضلال وزيف، مؤكدا أن هذا ليس بجديد على هذا الكيان.

وأشار إلى أننا نرى جيش الاحتلال يكذب على كل العالم يوميا ويدعي أنه من أحرص الجيوش على القيم، على الرغم من أنالعالم كله أنه من أسوأ الجيوش ويحترف حرب الإبادة ضد الأطفال والمدنيين العزل.

وتابع: نرى جيش الاحتلال يدمر كل صور الحياة في قطاع غزة ويهدم الجامعات والمدارس والمستشفيات وحول غزة إلى ركام.

وشدد على أن جيش الاحتلال احترف الأكاذيب فلا عجب أن نسمع منهم أي افتراءات.

الأزهر الشريف

منوعات