الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
هل يلغى الكبير أوي 8 بسبب الحريق؟الدوري المصري، الأهلي يتقدم على بلدية المحلة بثنائية بعد 30...القاهرة الإخبارية : تدمير دبابة للاحتلال من نوع ميركافا بحي...دي بروين يدرس الرحيل عن مانشستر سيتيبالصور.. تشييع جثمان الشاعر بخيت بيومي بمسقط رأسه في الدقهليةلاعبة طائرة الأهلي: التتويج بالسوبر مجرد بداية وهدفنا إسعاد الجماهيرجمعية الإغاثة بغزة: الوضع الإنساني في القطاع كارثي والأغلبية تعاني...مواعيد القطارات في شهر رمضان 2024.. تعديلات بالجملةالسفيرة الأمريكية بالقاهرة تزور جناح جامعة النيل في معرض EDUGATE...قطر تحذر من الاقتحامات الإسرائيلية للمسجد الأقصى مع اقتراب شهر...أحمد عمر هاشم: رئيس الجمهورية والإمام الأكبر دائما في نصرة...الحماية المدنية تسيطر على حريق مزرعة برتقال في قويسنا بالمنوفية
فرست كورة

«سأترشح لجائزة بوشكاش».. لابورت يتمنى تتويج هدفه الخرافي

إيمريك لابورت
إيمريك لابورت

أكد الإسباني إيمريك لابورت، مدافع النصر السعودي، عن رغبته في الترشح لجائزة "بوشكاش" بعدما هز شباك إنتر ميامي الأمريكي بهدف خرافي.

وأحرز المدافع النصر السعودى هدفا رائعا في الدقيقة 12 من الشوط الأول، لابورت لاحظ تقدم حارس مرمى إنتر ميامي، ليقرر التسديد من ركلة حرة غير مُباشرة قبل منتصف الملعب، لتسكن الكرة الشباك من مسافة بعيدة.

وقال إيمريك لابورت في تصريحات تلفزيونية : الجميع قال لي إنني سأترشح لجائزة (بوشكاش) بسبب الهدف الذي سجلته، أتمنى لو كان الأمر كذلك بكل تأكيد ، دائما ما كنت أتمنى التسجيل بهذه الطريقة، وعندما رأيت الحارس يخرج من مرماه، قررت التسديد من هذه المسافة.


واختتم: "فخور بأنني سجلت مثل هذا الهدف، لأنني اتخذت القرار بسرعة كبيرة، خوفا من عودة الحارس إلى مرماه، نستعد بكل قوة من أجل العودة للمشاركة في المباريات المحلية والقارية، وهدفنا تحقيق جميع الألقاب الممكنة لإسعاد الجماهير.


وحقق فريق النصر السعودى فوزا كبيرا على إنتر ميامي بنتيجة 6-0 خلال المباراة التي جمعت الطرفين ضمن منافسات كأس موسم الرياض 2024، مساء الخميس.

إنتر ميامي «سأترشح لجائزة بوشكاش إيمريك لابورتمدافع النصر السعودي

فرست كورة