الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
فرست كورة

«سأترشح لجائزة بوشكاش».. لابورت يتمنى تتويج هدفه الخرافي

إيمريك لابورت
إيمريك لابورت

أكد الإسباني إيمريك لابورت، مدافع النصر السعودي، عن رغبته في الترشح لجائزة "بوشكاش" بعدما هز شباك إنتر ميامي الأمريكي بهدف خرافي.

وأحرز المدافع النصر السعودى هدفا رائعا في الدقيقة 12 من الشوط الأول، لابورت لاحظ تقدم حارس مرمى إنتر ميامي، ليقرر التسديد من ركلة حرة غير مُباشرة قبل منتصف الملعب، لتسكن الكرة الشباك من مسافة بعيدة.

وقال إيمريك لابورت في تصريحات تلفزيونية : الجميع قال لي إنني سأترشح لجائزة (بوشكاش) بسبب الهدف الذي سجلته، أتمنى لو كان الأمر كذلك بكل تأكيد ، دائما ما كنت أتمنى التسجيل بهذه الطريقة، وعندما رأيت الحارس يخرج من مرماه، قررت التسديد من هذه المسافة.


واختتم: "فخور بأنني سجلت مثل هذا الهدف، لأنني اتخذت القرار بسرعة كبيرة، خوفا من عودة الحارس إلى مرماه، نستعد بكل قوة من أجل العودة للمشاركة في المباريات المحلية والقارية، وهدفنا تحقيق جميع الألقاب الممكنة لإسعاد الجماهير.


وحقق فريق النصر السعودى فوزا كبيرا على إنتر ميامي بنتيجة 6-0 خلال المباراة التي جمعت الطرفين ضمن منافسات كأس موسم الرياض 2024، مساء الخميس.

إنتر ميامي «سأترشح لجائزة بوشكاش إيمريك لابورتمدافع النصر السعودي

فرست كورة