الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
هل يلغى الكبير أوي 8 بسبب الحريق؟الدوري المصري، الأهلي يتقدم على بلدية المحلة بثنائية بعد 30...القاهرة الإخبارية : تدمير دبابة للاحتلال من نوع ميركافا بحي...دي بروين يدرس الرحيل عن مانشستر سيتيبالصور.. تشييع جثمان الشاعر بخيت بيومي بمسقط رأسه في الدقهليةلاعبة طائرة الأهلي: التتويج بالسوبر مجرد بداية وهدفنا إسعاد الجماهيرجمعية الإغاثة بغزة: الوضع الإنساني في القطاع كارثي والأغلبية تعاني...مواعيد القطارات في شهر رمضان 2024.. تعديلات بالجملةالسفيرة الأمريكية بالقاهرة تزور جناح جامعة النيل في معرض EDUGATE...قطر تحذر من الاقتحامات الإسرائيلية للمسجد الأقصى مع اقتراب شهر...أحمد عمر هاشم: رئيس الجمهورية والإمام الأكبر دائما في نصرة...الحماية المدنية تسيطر على حريق مزرعة برتقال في قويسنا بالمنوفية
حوادث

ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة المواشي بمحافظة الفيوم

تشكيل عصابي
تشكيل عصابي

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الفيوم من ضبط تشكيل عصابي مكون من 6 أشخاص، بتهمة سرقة 22 رأس غنم من أحد الأشخاص، وتم تحرير محضر بالواقعة.

إخطار الجهات الأمنية

وكان اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا، من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طامية، يفيد بحضور المجني عليه "سالم ج. م. ح" لديوان عام مركز طامية وتحرير محضر بسرقة 22 رأس اغنام.


على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي أشرف عليه اللواء حسام أنور مدير مباحث المحافظة والمقدم محمد ثروت مفتش المباحث وقاده الرائد أحمد صوفي رئيس المباحث والنقيب حسام عبد السميع معاون المباحث.

عمل أكمنة ثابتة ومتحركة لضبط المتهمين

وتم عمل عدد من الأكمنة الثابتة والمتحركة لضبط المتهمين، وتم ضبط المتهمين على النحو التالي: "مبروك. ب. ع" 42 سنة عامل، و"احمد. س. س. ع" 39 سنة عامل، و"حماده. ق. أ ظ" 33 سنة.

وبمناقشة المتهم الأول "مبروك. ب. ع"، أقر بصحة التهمة المنسوبة له وهي قيامه وباقي المتهمين بسرقة 22 رأس غنم الخاصين بالمجني عليه وشقيقه، حيث وردت لهم معلومة بمكان الأغنام وتبين أنهم 22 رأس أغنام مختلفة الأعمار والألوان.

وتم التحفظ عليهم وبتطوير مناقشته أقر باستخدامه سلاح ناري فرد خرطوش في الواقعة وارشد عن مكان تواجد السلاح الناري المستخدم في الواقعة بإحدى الأراضي الزراعية بجوار منزلة داخل كيس بلاستيكي اسود اللون، وأقر المتهم الثاني المدعو احمد. س. س ع والمتهم الثالث حماده. ق. أ أقروا بصحة قيامهم وباقي المتهمين بسرقة الأغنام تحت تهديد السلاح، وعليه ثم التحفظ على المتهمين والمضبوطات والعودة لديوان المركز عرضهم على النيابة العامة.

ضبط تشكيل سرقة المواشي بالفيوم الأجهزة الأمنية بمحافظة الفيوم النيابة العامة اللواء ثروت المحلاوي مركز شرطة طامية

حوادث