الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
حوادث

ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة المواشي بمحافظة الفيوم

تشكيل عصابي
تشكيل عصابي

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الفيوم من ضبط تشكيل عصابي مكون من 6 أشخاص، بتهمة سرقة 22 رأس غنم من أحد الأشخاص، وتم تحرير محضر بالواقعة.

إخطار الجهات الأمنية

وكان اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا، من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طامية، يفيد بحضور المجني عليه "سالم ج. م. ح" لديوان عام مركز طامية وتحرير محضر بسرقة 22 رأس اغنام.


على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي أشرف عليه اللواء حسام أنور مدير مباحث المحافظة والمقدم محمد ثروت مفتش المباحث وقاده الرائد أحمد صوفي رئيس المباحث والنقيب حسام عبد السميع معاون المباحث.

عمل أكمنة ثابتة ومتحركة لضبط المتهمين

وتم عمل عدد من الأكمنة الثابتة والمتحركة لضبط المتهمين، وتم ضبط المتهمين على النحو التالي: "مبروك. ب. ع" 42 سنة عامل، و"احمد. س. س. ع" 39 سنة عامل، و"حماده. ق. أ ظ" 33 سنة.

وبمناقشة المتهم الأول "مبروك. ب. ع"، أقر بصحة التهمة المنسوبة له وهي قيامه وباقي المتهمين بسرقة 22 رأس غنم الخاصين بالمجني عليه وشقيقه، حيث وردت لهم معلومة بمكان الأغنام وتبين أنهم 22 رأس أغنام مختلفة الأعمار والألوان.

وتم التحفظ عليهم وبتطوير مناقشته أقر باستخدامه سلاح ناري فرد خرطوش في الواقعة وارشد عن مكان تواجد السلاح الناري المستخدم في الواقعة بإحدى الأراضي الزراعية بجوار منزلة داخل كيس بلاستيكي اسود اللون، وأقر المتهم الثاني المدعو احمد. س. س ع والمتهم الثالث حماده. ق. أ أقروا بصحة قيامهم وباقي المتهمين بسرقة الأغنام تحت تهديد السلاح، وعليه ثم التحفظ على المتهمين والمضبوطات والعودة لديوان المركز عرضهم على النيابة العامة.

ضبط تشكيل سرقة المواشي بالفيوم الأجهزة الأمنية بمحافظة الفيوم النيابة العامة اللواء ثروت المحلاوي مركز شرطة طامية

حوادث