الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
هل يلغى الكبير أوي 8 بسبب الحريق؟الدوري المصري، الأهلي يتقدم على بلدية المحلة بثنائية بعد 30...القاهرة الإخبارية : تدمير دبابة للاحتلال من نوع ميركافا بحي...دي بروين يدرس الرحيل عن مانشستر سيتيبالصور.. تشييع جثمان الشاعر بخيت بيومي بمسقط رأسه في الدقهليةلاعبة طائرة الأهلي: التتويج بالسوبر مجرد بداية وهدفنا إسعاد الجماهيرجمعية الإغاثة بغزة: الوضع الإنساني في القطاع كارثي والأغلبية تعاني...مواعيد القطارات في شهر رمضان 2024.. تعديلات بالجملةالسفيرة الأمريكية بالقاهرة تزور جناح جامعة النيل في معرض EDUGATE...قطر تحذر من الاقتحامات الإسرائيلية للمسجد الأقصى مع اقتراب شهر...أحمد عمر هاشم: رئيس الجمهورية والإمام الأكبر دائما في نصرة...الحماية المدنية تسيطر على حريق مزرعة برتقال في قويسنا بالمنوفية
فرست كورة

انطلاق المرحلة الأولى من مراكز تدريب كرة السلة للفتيات HER World

انطلاق المرحلة الأولى من
انطلاق المرحلة الأولى من

نفذت وزارة الشباب والرياضة قطاع الرياضة - الإدارة المركزية للتنمية الرياضية - الإدارة العامة للقاعدة الشعبية بالتعاون مع الاتحاد الدولي والاتحاد الأفريقي والاتحاد المصرى لكرة السلة ومديرية الشباب والرياضة بمحافظة الشرقية، انطلقت المرحلة الأولى من مراكز تدريب كرة السلة للفتيات تحت شعار "Her World ".

وأعلن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن المبادرة تأتي ضمن المبادرات التى تتبناها وزارة الشباب والرياضة لتمكين المرأة والفتيات الصغار طبقا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، وفي إطار الإهتمام بالمرأة فى كافة المجالات بصفة عامة.

مراكز تدريب كرة السلة للفتيات "HER World "

وأضاف صبحي أن مراكز تدريب كرة السلة تهدف إلى نشر ثقافة لعبة كرة السلة بين الفتيات الصغار وتوسيع قاعدة الممارسة والتمهيد لتأهيل الفتيات للمشاركة والمنافسة فى قطاع البطولة.

وتم تنفيذ مراكز التدريب كرة السلة فى عدد ١٢ محافظة وهى المرحلتين الأولى والثانية (القاهرة، الجيزة، الإسكندرية، الدقهلية، الشرقية، الغربية، البحيرة، كفر الشيخ، البحر الأحمر، قنا، أسوان، بورسعيد).

المهرجانات الرياضية لانتقاء الفتيات لعدد ٦ محافظات


وتم البدء فى تنفيذ المهرجانات الرياضية لانتقاء الفتيات لضمهن لعدد ٦ محافظات والخاصة بالمرحلة الثالثة وهى (القليوبية، الإسماعيلية، سوهاج، الأقصر، السويس، المنيا)، وذلك لانتقاء عدد ٣٠ فتاة من المرحلة العمرية 2013 / 2014 للفتيات اللاتي لا تمارسن اللعبة، لممارسة كرة السلة وفق شروط ومعايير للعبة كرة السلة على أن يتم إعداد وانتقاء من المشاركات وتدريبهن بمعدل مرتين أسبوعيًا، واختيار أفضل اللاعبات وانضمامهم للفرق التابعة للاتحاد المصري لكرة السلة وبدعم من وزارة الشباب والرياضة.

 

وزارة الشباب والرياضة الشباب والرياضة

فرست كورة