الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
صحة غزة: استشهاد 15 طفلا بسبب سوء التغذية والجفاف في...حظك اليوم.. توقعات برج الحوت الإثنين 4 مارس 2024حزب الله اللبناني يلعن استهداف قوة إسرائيلية أثناء محاولتها التسلل...موعد قرعة دور ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا 2023-2024 والأندية...هتوصل لـ80 جنيه .. عاجل من الشعبة بشأن...برج العقرب.. حظك اليوم الإثنين 4 مارس: تتمتع بحيوية...قوات الاحتلال الإسرائيلي تعرقل عمل طواقم الإسعاف خلال اقتحام مدينة...رئيس مودرن فيوتشر: أتمنى مواجهة الزمالك في نهائي الكونفدراليةأطفال بستان الإبداع يزورن مدينتي دمياط ورأس البرإسبانيا وعمان ورومانيا والأردن.. نجوم الليلة الأولى من عروض ...إعلام عبري: استقالات واسعة لضباط في جيش الاحتلال بينهم هاجاريحالة الطقس.. رياح نشطة علي مناطق من جنوب سيناء
أخبار مصر

مستشفيات جامعة عين شمس: نستثمر في تطوير مهارات الموظفين لتحقيق التفوق الرقمي

جامعة عين شمس
جامعة عين شمس

قامت مستشفيات جامعة عين شمس بدور رائد في تعزيز القدرات الفنية والقيادية لموظفيها في إطار التحول الرقمي الذي تشهده المستشفيات، من خلال برامج تدريبية متميزة في كلية الطب لجميع الفئات المستهدفة، مع التركيز البارز على العناصر البشرية لتحقيق التنمية الشاملة.

جاء ذلك تحت رعاية محمد ضياء زين العابدين رئيس جامعة عين شمس وعلي الأنور عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة مستشفيات جامعة عين شمس وطارق يوسف المدير التنفيذي لمستشفيات جامعة عين شمس ومحمد جاويش مدير عام الإدارة العامة لنظم المعلومات والتحول الرقمي.

برنامج متخصص لتحسين مهارات التحول الرقمي

واشتملت الدورات التدريبية على برنامج متخصص لتحسين مهارات التحول الرقمي واستخدام برنامج Microsoft Excel لتعزيز إدارة البيانات وإنشاء التقارير ويُعد هذا البرنامج فرصة متميزة للمشاركين الطموحين الذين يسعون لتطوير قدراتهم الرقمية وتحقيق التميز في مساراتهم المهنية المستقبلية وكذلك إبراز مبادرة مبتكرة تركز على المهارات الأساسية والمتقدمة في Excel Spreadsheet كخطوة فعّالة نحو تعزيز الكفاءات الرقمية واستثمار البيانات بشكل فعّال في مستقبل المشاركين.

وكان البرنامج بقيادة الدكتور طارق عبد الفتاح وفتح المجال للمشاركين للتفاعل وتبادل الخبرات في مجال التحول الرقمي لتحقيق أكبر استفادة.

ويعد هذا الحدث فرصة مثالية لبناء مهارات قوية وتحقيق النجاح في عالم العمل المستقبلي مما يحسن من جودة الخدمات المقدمة بالمستشفيات.

 

مستشفيات جامعة عين شمس العصر الرقمي جامعة عين شمس رئيس جامعة عين شمس تحقيق التنمية

أخبار مصر