الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
منتخب اليد يتقدم على المجر بالشوط الأول فى أولمبياد باريسرئيس الوزراء يستعرض موقف مشروع رأس الحكمة وتسليمات أبراج العلمين...مفاجأة في مركز محمد صلاح، ضمن أعلى 10 لاعبين أجرا...استجابة لمطالب الأهالي.. محافظ الغربية يتابع الحملات التفتيشية على المخابزفي ذكرى رحيله.. لماذا سُمي فريد شوقي بملك الترسو؟ارتفاع سعر برميل النفط الكويتيعضو خارجية النواب: الحوار الوطني ركيزة أساسية في صناعة القرار...مدافع الأهلي يهاجم رابطة الأندية: حرام عليكم تعبت من كتر...غرفة السياحة تستعد لعقد أول اجتماع لاختيار رئيس وأعضاء المكتب...بسبب الحليب الصناعي.. تغريم شركة أمريكية نصف مليار دولار لإصابة...تفاصيل حالة الطقس خلال 6 أيام ومعدلات الرطوبةيوليو وأغسطس الذروة.. الأرصاد تكشف مفاجآت بشأن الطقس: تأثر البلاد...
فرست كورة

مران الزمالك.. مجلس الإدارة يرحب بالصفقات الجديدة وتأهيل لفتوح

تدريب الزمالك
تدريب الزمالك

أدى أحمد فتوح لاعب الزمالك، تدريبات تأهيلية اليوم السبت، بمقر النادي الأبيض في ميت عقبة، وذلك للتعافي من الإصابة التي عاني منها مؤخرا، وهي عبارة عن مزق في عضلة الخلفية.

كان مران الزمالك اليوم قد شهد حضور هشام نصر نائب رئيس الزمالك، وأعضاء مجلس الإدارة أحمد سليمان وحسين السيد وأحمد خالد وهاني برزي، حيث تمني المجلس للجهاز الفني الجديد بقيادة البرتغالي جوميز التوفيق خلال المرحلة المقبلة.

كما رحب أعضاء مجلس الإدارة بصفقات الزمالك الجديدة التي انضمت بالميركاتو الشتوي الحالي، متمنين لهم الظهور بشكل مميز مع الفارس الأبيض.

يذكر أن البرتغالي جوزية جوميز وقع عقد مع الزمالك يمتد لمدة موسم ونصف وذلك خلفا للمدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو الذي رحل لسوء النتائج.

أحمد فتوح الزمالك هشام نصر أيمن مصطفى

فرست كورة