الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
حالة الطقس اليوم الثلاثاء 27 - 02 - 2024 في...قبل العيد الكبير.. وزير التعليم يعلن مواعيد امتحانات الثانوية العامةبيلينجهام في الصدارة.. ترتيب هدافي الدوري الإسباني بعد نهاية مباريات...آيفون جبار.. سعر Iphone 14 Pro Max في السعوديةضبط مركز تعبئة سكر بالبحيرة لتصرفة في 230طن بالسوق السوداءتركي آل الشيخ يعلن مفاجآت جديدة بنهائي كأس مصر وظهور...دعاء دخول رمضان.. «المفتي» يوضح ماذا قال النبي عند رؤية...حركة فتح: حق تقرير المصير للشعب الفلسطيني هو حق مشروع...عاجل - صفقة تبادل الأسرى.. إفراج الاحتلال عن 400 أسير...الرئيس الفرنسي: سكان غزة بحاجة إلى مساعدات إنسانية كبيرةاستعد لقوة الصحة: عصائر طبيعية لتعزيز المناعةمصرع أربعيني سقطت عليه واجهة منزله بـ مدينة المنيا الجديدة
فرست كورة

عمره وأرقامه ورحلته بالملاعب، كل ما تريد معرفته عن حارس الأهلي الجديد

محمود الزنفلي حارس الأهلي الجديد
محمود الزنفلي حارس الأهلي الجديد

أنهى النادي الأهلي، إجراءات ضم محمود الزنفلي حارس مرمى نادي الداخلية لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة وبنية الشراء.

“فيتو” ترصد كل ما تريد معرفته عن محمود الزنفلي، حارس الأهلي الجديد، حيث يكمل عامه الـ32 في شهر أبريل المقبل ومن مواليد 28 أبريل 1992.

ويبلغ طول محمود الزنفلي 190 سم، ويفضل اللعب بقدمه اليمنى، وتبلغ قيمته التسويقية حاليا 100 ألف يورو وكانت أفضل قيمة تسويقية له 200 ألف يورو.

لعب في الموسم الحالي مع نادي الداخلية 11 مباراة استقبل خلالها 15 هدفا، وخرج بشباك نظيفة في 5 مواجهات، وأشهر الحكام له البطاقة الصفراء مرتين، ولم يتصد لأي ركلات جزاء.

مشوار محمود الزنفلي في الملاعب المصرية

يمتلك الزنفلي رحلة طويلة في الملاعب المصرية، حيث انتقل في عام 2013 من وادي دجلة إلى نادي المنيا، ليتألق وينضم في العام التالي إلى نادي طلائع الجيش، ليقضي به موسمين ثم رحل منتقلا إلى نادي أسوان في صفقة انتقال حر.

وفي العام التالي، رحل محمود الزنفلي إلى نادي الرجاء، ثم رحل في العام التالي إلى الاتحاد السكندري، لينضم في العام 2020 إلى نادي البنك الأهلي الذي شهد تألقه في الدوري الممتاز، قبل أن يرحل بعد انضمام محمد أبو جبل للبنك منتقلا إلى الداخلية قبل بداية الموسم الحالي.

مفارقة غريبة للزنفلي في الانتقالات الشتوية بسبب الأهلي

الغريب أن محمود الزنفلي عانى مفارقة غريبة في الانتقالات الشتوية الحالية حيث كان حائرا بين 3 أندية، بسبب موقف الأهلي من ضم حارس مرمى جديد، حيث يلعب في نادي الداخلية معارا من البنك الأهلي، وبعد أنباء ضم الأهلي لحارس البنك الحالي محمد أبو جبل، أعلن نادي الداخلية قطع إعارة الزنفلي ليعود للبنك وتعويض غياب أبو جبل، إلا أنه بعد فشل الصفقة عاد الزنفلي إلى نادي الداخلية، قبل أن يتفاجأ الجميع اليوم بانضمامه للنادي الأهلي.

وأعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات القائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، عن تعاقد النادي مع محمود الزنفلي وقام مدير التعاقدات بإنهاء كافة الإجراءات الإدارية والمالية الخاصة بإتمام التعاقد مع الحارس الجديد.

من ناحية أخرى، قال خالد بيبو، مدير الكرة بالأهلي إن الجهاز الإداري يعمل على إنهاء الترتيبات وإجراءات السفر إلى الجزائر؛ استعدادا لمواجهة فريق شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح أنه يجري تنسيق موعد السفر مع الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر؛ حيث تقام المباراة يوم ١٦ من شهر فبراير الجاري.

وشدد مدير الكرة على أن التنسيق قائم مع الجانب الجزائري والسفارة المصرية لتحديد ملاعب التدريب ومكان الإقامة وغيرها من متطلبات الجهاز الفني قبل السفر بمدة كافية.

وانتظم التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تدريبات الفريق الجماعية صباح اليوم الأحد.

وتعافي معلول من الإصابة بنزلة برد أبعدته عن مران الفريق أمس السبت.

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم الأحد تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة استعدادًا لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ورفض محمود متولي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الرحيل عن الأهلي في ميركاتو الشتاء الحالي.

وطلب متولي استمراره لنهاية الموسم خاصة وأن أغلب الأندية أنهت تعاقداتها قبل إغلاق باب القيد يوم الثلاثاء القادم.

 

الأهلي محمود الزنفلي نادي الداخلية

فرست كورة