الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
حالة الطقس اليوم الثلاثاء 27 - 02 - 2024 في...قبل العيد الكبير.. وزير التعليم يعلن مواعيد امتحانات الثانوية العامةبيلينجهام في الصدارة.. ترتيب هدافي الدوري الإسباني بعد نهاية مباريات...آيفون جبار.. سعر Iphone 14 Pro Max في السعوديةضبط مركز تعبئة سكر بالبحيرة لتصرفة في 230طن بالسوق السوداءتركي آل الشيخ يعلن مفاجآت جديدة بنهائي كأس مصر وظهور...دعاء دخول رمضان.. «المفتي» يوضح ماذا قال النبي عند رؤية...حركة فتح: حق تقرير المصير للشعب الفلسطيني هو حق مشروع...عاجل - صفقة تبادل الأسرى.. إفراج الاحتلال عن 400 أسير...الرئيس الفرنسي: سكان غزة بحاجة إلى مساعدات إنسانية كبيرةاستعد لقوة الصحة: عصائر طبيعية لتعزيز المناعةمصرع أربعيني سقطت عليه واجهة منزله بـ مدينة المنيا الجديدة
منوعات

البلوجر أحلام عادل تعلن ارتباطها رسميًا للمرة الثانية.. إليك القصة كاملة

البلوجر أحلام عادل
البلوجر أحلام عادل

تصدرت البلوجر الشابة أحلام عادل، محرك البحث الأكثر شهرة 'جوجل'، وحديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في الساعات القليلة الماضية، بعد إعلان خطبتها، بعد فترة كبيرة من انفصالها عن مصمم الأزياء أحمد العجمي، حيث شاركت عدد من الصور التي تجمعها مع خطيبها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، وتفاعل معها عدد كبير من رواد التواصل الاجتماعي.

 

البلوجر أحلام عادل تعلن ارتباطها رسميًا

 

وعلّقت أحلام عادل على صور خطوبتها قائلة: 'لا أعرف ولا أستوعب من هذا الشخص، لكن سبحان الله النصيب غلاب'.

وتابعت البلوجر الشابة: 'ربنا عالم كم تحتاج أحلام أن تعيش مطمئنة وفي أمان، مع شريك يفهمها ويحتويها ويحترمها'.

البلوجر أحلام عادل

وأضافت أحلام: 'الحمد لله.. طول الوقت نعمل معًا، ونتلقى تعليقات تقول إننا مناسبين لبعض، وسبحان الله تجمعنا أمور أخرى ونصبح مرتبطين'.

وتحدثت أحلام عن خطيبها، قائلة: 'محمد تمنيته من الله، وكنت أشهر بالجوع في الحب والاحترام والأمان، وكنت أحلم أن يراني أهلي وأصدقائي مكرمة ومبسوطة'.

البلوجر أحلام عادل

 

انفصال البلوجر أحلام عادل

 

وفي شهر يوليو الماضي، أعلن مصمم الأزياء المصري أحمد العجمي، انفصاله رسميًا عن زوجته البلوجر أحلام عادل، وكتب وقتها: 'قدر الله وماشاء فعل.. تم الانفصال رسمي.. ولها مني كل الاحترام والتقدير'.

مواقع التواصل الاجتماعي بلوجر البلوجر أحلام عادل

منوعات