الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
هل يلغى الكبير أوي 8 بسبب الحريق؟الدوري المصري، الأهلي يتقدم على بلدية المحلة بثنائية بعد 30...القاهرة الإخبارية : تدمير دبابة للاحتلال من نوع ميركافا بحي...دي بروين يدرس الرحيل عن مانشستر سيتيبالصور.. تشييع جثمان الشاعر بخيت بيومي بمسقط رأسه في الدقهليةلاعبة طائرة الأهلي: التتويج بالسوبر مجرد بداية وهدفنا إسعاد الجماهيرجمعية الإغاثة بغزة: الوضع الإنساني في القطاع كارثي والأغلبية تعاني...مواعيد القطارات في شهر رمضان 2024.. تعديلات بالجملةالسفيرة الأمريكية بالقاهرة تزور جناح جامعة النيل في معرض EDUGATE...قطر تحذر من الاقتحامات الإسرائيلية للمسجد الأقصى مع اقتراب شهر...أحمد عمر هاشم: رئيس الجمهورية والإمام الأكبر دائما في نصرة...الحماية المدنية تسيطر على حريق مزرعة برتقال في قويسنا بالمنوفية
برلمان

مشروعات النواب تناقش توصيات اللجنة وما يخص قطاع خدمة العملاء.. اليوم

لجنة المشروعات الصغيرة
لجنة المشروعات الصغيرة

تناقش لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بـمجلس النواب، برئاسة النائب محمد كمال مرعي ، اليوم الإثنين، خطة عمل جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر للمرحلة القادمة.

 

خطة عمل جهاز تنمية المشروعات

كما تناقش اللجنة في اجتماعها الثاني، ما تم تنفيذه من توصيات اللجنة خلال دور الانعقاد الحالي، وذلك فيما يخص قطاع خدمة العملاء، وقطاع تكنولوجيا المعلومات (IT)، وقطاع المكتب الفني.

 

مجلس النواب

 

قانون صندوق قادرون باختلاف

 

وكان مجلس النواب برئاسة المستشار الدكتور حنفى جبالى، قد وافق خلال جلساته العامة على مشروعى قانونى الأول مشروع قانون مُقدم من الحكومة بتعديل بعض أحكام قانون صندوق قادرون باختلاف الصادر بالقانون رقم 200 لسنة 2020، والذي يهدف لتعيين مدير تنفيذي للصندوق يقوم على إدارة الصندوق وضمان حسن سير العمل به وانتظامه، والقيام بالأعمال التنفيذية والإدارية ذات الصلة بعمل الصندوق، مع متابعته لتنفيذ قرارات مجلس الأمناء ومجلس الإدارة من أجل انتظام العمل بالصندوق، وذلك على غرار ما انتهجه المشرع في عدد من القوانين الأخرى الخاصة بإنشاء الصناديق المماثلة.

مجلس النواب تكنولوجيا المعلومات المشروعات الصغيرة جهاز تنمية المشروعات جهاز المشروعات الصغيرة

برلمان