الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
فرست كورة

موعد مباراة الأهلي ضد سموحة استعدادًا لموقعة دوري أبطال إفريقيا

الأهلي وسموحة
الأهلي وسموحة

يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لخوض مباراة قوية، مساء اليوم الإثنين، أمام نظيره سموحة، وذلك استعدادًا لمباريات الفترة المقبلة.

واتفق النادي الأهلي، على خوض مباراة ودية أمام نظيره سموحة، في تمام الساعة الثالثة مساء اليوم الإثنين، على ستاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن استعدادًات الفريقين لمباريات الفترة المقبلة.

ويواصل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، في استعدادًاته لمواجهة شباب بلوزداد، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويتواجد النادي الأهلي في المجموعة الرابعة بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بجوار كلًامن ؛ فريق ميدياما الغاني وفريق شباب بلوزداد الجزائري وفريق يانج أفريكانز التنزاني.

ولعب النادي الأهلي 3 مباريات في بطولة دوري أبطال إفريقيا نسخة (2023 - 2024)، وحقق الفوز في لقاء وتعادل مرتين.

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا

تنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره شباب بلوزداد الجزائري، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، يوم 16 فبراير الجاري، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع بدوري أبطال إفريقيا.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي ضد شباب بلوزداد بدوري أبطال إفريقيا

تُذاع مباراة الأهلي أمام نظيره شباب بلوزداد، عبر قناة "بي إن سبورتس"، الناقل الحصري لبطولات دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي سموحة الاهلي

فرست كورة