الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
صحة غزة: استشهاد 15 طفلا بسبب سوء التغذية والجفاف في...حظك اليوم.. توقعات برج الحوت الإثنين 4 مارس 2024حزب الله اللبناني يلعن استهداف قوة إسرائيلية أثناء محاولتها التسلل...موعد قرعة دور ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا 2023-2024 والأندية...هتوصل لـ80 جنيه .. عاجل من الشعبة بشأن...برج العقرب.. حظك اليوم الإثنين 4 مارس: تتمتع بحيوية...قوات الاحتلال الإسرائيلي تعرقل عمل طواقم الإسعاف خلال اقتحام مدينة...رئيس مودرن فيوتشر: أتمنى مواجهة الزمالك في نهائي الكونفدراليةأطفال بستان الإبداع يزورن مدينتي دمياط ورأس البرإسبانيا وعمان ورومانيا والأردن.. نجوم الليلة الأولى من عروض ...إعلام عبري: استقالات واسعة لضباط في جيش الاحتلال بينهم هاجاريحالة الطقس.. رياح نشطة علي مناطق من جنوب سيناء
أخبار مصر

الأرصاد: انخفاض كبير في درجات الحرارة ليلًا.. واستمرار الأمطار على أغلب المحافظات

الأمطار
الأمطار

حذَّرت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، من انخفاض درجات الحرارة اليوم فور غياب أشعة الشمس ودخول ساعات الليل؛ لأن الكتل الهوائية صحراوية تكون منخضة في نسب رطوبتها، وهو ما يجعلنا نشعر بالبرودة.

وأشارت غانم، عبر مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر" المُذاع على القناة الأولى المصرية، إلى استمرار فرص الأمطار المتوسطة على أغلب المحافظات الساحلية المطلة على البحر المتوسط ومحافظات شمال الوجه البحري وذلك على فترات متقطعة من اليوم، ولكن بكميات أقل من الأسبوع الماضي.

انخفاض الحرارة في فترة الليل

وأضافت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن قيم الحرارة تنخفض في فترة الليل بشكل كبير مع الكتل الصحراوية، وبخاصة فترة الليل المتأخر وفترات الصباح الباكر، حيث تسجل الصغرى 10 درجات على مناطق من القاهرة الكبرى والمدن الجديدة تكون قيم الحرارة فيها ما بين 7 إلى 8 درجات.

وأكدت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن الصقيع مازال يتكون على المزروعات وسط سيناء ومحافظة الوادي الجديد وبعض المناطق من شمال الصعيد نتيجة انخفاض قيم الحرارة الصغرى لأقل من 5 درجات في بعض الأماكن.

الأرصاد انخفاض كبير في قيم الحرارة

أخبار مصر