الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
دي بروين يدرس الرحيل عن مانشستر سيتيبالصور.. تشييع جثمان الشاعر بخيت بيومي بمسقط رأسه في الدقهليةلاعبة طائرة الأهلي: التتويج بالسوبر مجرد بداية وهدفنا إسعاد الجماهيرجمعية الإغاثة بغزة: الوضع الإنساني في القطاع كارثي والأغلبية تعاني...مواعيد القطارات في شهر رمضان 2024.. تعديلات بالجملةالسفيرة الأمريكية بالقاهرة تزور جناح جامعة النيل في معرض EDUGATE...قطر تحذر من الاقتحامات الإسرائيلية للمسجد الأقصى مع اقتراب شهر...أحمد عمر هاشم: رئيس الجمهورية والإمام الأكبر دائما في نصرة...الحماية المدنية تسيطر على حريق مزرعة برتقال في قويسنا بالمنوفيةموعد صرف مرتبات ومعاشات شهر مارس 2024عقوبات عديدة في انتظار تشيلسي، اعرف التفاصيلكرة اليد، منتخب الشباب يواصل استعداداته لدورة الألعاب الأفريقية
أخبار مصر

نقل 40 جريحا ومريض أورام فلسطيني للعلاج في المستشفيات المصرية عبر معبر رفح

سيارات الإسعاف
سيارات الإسعاف

يواصل معبر رفح البري في محافظة شمال سيناء استقبال الجرحى والمرضى الفلسطينيين للعلاج في المستشفيات المصرية.

وكشفت المصادر بمديرية الصحة بشمال سيناء أنه تم نقل 107 فلسطينيين للعلاج في المستشفيات المصرية حيث تم نقل 40 جريحا ومريض أورام فلسطينيي بالإضافة إلى 67 مرافقا وذلك للعلاج في المستشفيات المصرية.

وأضافت المصادر أنه تم نقل المصابين إلى مستشفيات العريش العام ومستشفى الشيخ زويد وبئر العبد ومستشفى التل الكبير ومستشفى صدر السويس ومستشفى 30 يونيو والحياة ببورسعيد مرضى الأورام والمصابين الفلسطينين لتقديم العلاج لهم والرعاية الصحية الكاملة لهم.

كانت أعلنت منظمة الصحة العالمية إجلاء 1243 حالة طبية عن غزة عبر معبر رفح، بينهم عدد من الجرحى.

 

إجلاء أكثر 1243 حالة طبية عبر معبر رفح

وكشفت المنظمة العالمية في تقرير لها أن 1025 من مرافقي المرضى غادروا أيضا، ومن بين هؤلاء الأشخاص الذين يتلقون العلاج في مصر وبلدان أخرى".

وأكد المدير العام لمنظمة الصحة العالمية تيدروس أدهانوم جيبريسوس في وقت سابق أن تقارير موظفي المنظمة في غزة تشير إلى أن خطر المجاعة يتزايد كل يوم في مستشفيات القطاع" مشيرا إلى الصعوبات الكبيرة التي تواجهها المنظمة في تقديم الدعم لنظام الرعاية الصحية في القطاع.


 

العريش

أخبار مصر