الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
أخبار مصر

نقل 40 جريحا ومريض أورام فلسطيني للعلاج في المستشفيات المصرية عبر معبر رفح

سيارات الإسعاف
سيارات الإسعاف

يواصل معبر رفح البري في محافظة شمال سيناء استقبال الجرحى والمرضى الفلسطينيين للعلاج في المستشفيات المصرية.

وكشفت المصادر بمديرية الصحة بشمال سيناء أنه تم نقل 107 فلسطينيين للعلاج في المستشفيات المصرية حيث تم نقل 40 جريحا ومريض أورام فلسطينيي بالإضافة إلى 67 مرافقا وذلك للعلاج في المستشفيات المصرية.

وأضافت المصادر أنه تم نقل المصابين إلى مستشفيات العريش العام ومستشفى الشيخ زويد وبئر العبد ومستشفى التل الكبير ومستشفى صدر السويس ومستشفى 30 يونيو والحياة ببورسعيد مرضى الأورام والمصابين الفلسطينين لتقديم العلاج لهم والرعاية الصحية الكاملة لهم.

كانت أعلنت منظمة الصحة العالمية إجلاء 1243 حالة طبية عن غزة عبر معبر رفح، بينهم عدد من الجرحى.

 

إجلاء أكثر 1243 حالة طبية عبر معبر رفح

وكشفت المنظمة العالمية في تقرير لها أن 1025 من مرافقي المرضى غادروا أيضا، ومن بين هؤلاء الأشخاص الذين يتلقون العلاج في مصر وبلدان أخرى".

وأكد المدير العام لمنظمة الصحة العالمية تيدروس أدهانوم جيبريسوس في وقت سابق أن تقارير موظفي المنظمة في غزة تشير إلى أن خطر المجاعة يتزايد كل يوم في مستشفيات القطاع" مشيرا إلى الصعوبات الكبيرة التي تواجهها المنظمة في تقديم الدعم لنظام الرعاية الصحية في القطاع.


 

العريش

أخبار مصر