الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
هل يلغى الكبير أوي 8 بسبب الحريق؟الدوري المصري، الأهلي يتقدم على بلدية المحلة بثنائية بعد 30...القاهرة الإخبارية : تدمير دبابة للاحتلال من نوع ميركافا بحي...دي بروين يدرس الرحيل عن مانشستر سيتيبالصور.. تشييع جثمان الشاعر بخيت بيومي بمسقط رأسه في الدقهليةلاعبة طائرة الأهلي: التتويج بالسوبر مجرد بداية وهدفنا إسعاد الجماهيرجمعية الإغاثة بغزة: الوضع الإنساني في القطاع كارثي والأغلبية تعاني...مواعيد القطارات في شهر رمضان 2024.. تعديلات بالجملةالسفيرة الأمريكية بالقاهرة تزور جناح جامعة النيل في معرض EDUGATE...قطر تحذر من الاقتحامات الإسرائيلية للمسجد الأقصى مع اقتراب شهر...أحمد عمر هاشم: رئيس الجمهورية والإمام الأكبر دائما في نصرة...الحماية المدنية تسيطر على حريق مزرعة برتقال في قويسنا بالمنوفية
فرست كورة

مساعد كيروش لـ الرأى العام»: البرتغالي يرفض التعامل مع جمال علام

كيروش ودي سا
كيروش ودي سا

كشف الجنوب إفريقي روجر دي سا، المدرب المساعد في الجهاز الفني لمنتخب مصر السابق، حقيقة الأنباء التي تتردد عن رفض البرتغالي كارلوس كيروش تدريب منتخب مصر.

وكان قد أعلن اتحاد الكرة، تعيين حسام حسن مديرًا فنيًا للمنتخب الوطني خلفًا للبرتغالي روي فيتوريا.

كيروش ودي سا

 

كيروش رفض التعامل مع رئيس اتحاد الكرة المصري

 

وقال روجر دي سا في تصريحات خاصة لـ الرأى العام':'ماعلمته أن كارلوس كيروش يرفض التعامل مع رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم الحالي'.

وعن العروض التي يمتلكها كيروش، قال دي سا:' لا أعلم سوى عرض مصر، كنت أتمنى أن نعود لتدريب المنتخب، أحب مصر والناس وكرة القدم والثقافة هناك'.

وودع منتخب مصر لكرة القدم، بطولة كأس الأمم الإفريقية من دور الـ16 على يد الكونغو الديمقراطية.

ووجه اتحاد الكرة الشكر للبرتغالي روي فيتوريا، بعد توديع المنتخب الوطني لكأس الأمم الإفريقية من دور الـ16، مع تحمل تكاليف الشرط الجزائي في عقده.

منتخب مصر كأس الأمم الإفريقية كيروش روجر دي سا

فرست كورة