الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
فرست كورة

مساعد كيروش لـ الرأى العام»: البرتغالي يرفض التعامل مع جمال علام

كيروش ودي سا
كيروش ودي سا

كشف الجنوب إفريقي روجر دي سا، المدرب المساعد في الجهاز الفني لمنتخب مصر السابق، حقيقة الأنباء التي تتردد عن رفض البرتغالي كارلوس كيروش تدريب منتخب مصر.

وكان قد أعلن اتحاد الكرة، تعيين حسام حسن مديرًا فنيًا للمنتخب الوطني خلفًا للبرتغالي روي فيتوريا.

كيروش ودي سا

 

كيروش رفض التعامل مع رئيس اتحاد الكرة المصري

 

وقال روجر دي سا في تصريحات خاصة لـ الرأى العام':'ماعلمته أن كارلوس كيروش يرفض التعامل مع رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم الحالي'.

وعن العروض التي يمتلكها كيروش، قال دي سا:' لا أعلم سوى عرض مصر، كنت أتمنى أن نعود لتدريب المنتخب، أحب مصر والناس وكرة القدم والثقافة هناك'.

وودع منتخب مصر لكرة القدم، بطولة كأس الأمم الإفريقية من دور الـ16 على يد الكونغو الديمقراطية.

ووجه اتحاد الكرة الشكر للبرتغالي روي فيتوريا، بعد توديع المنتخب الوطني لكأس الأمم الإفريقية من دور الـ16، مع تحمل تكاليف الشرط الجزائي في عقده.

منتخب مصر كأس الأمم الإفريقية كيروش روجر دي سا

فرست كورة