الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
دي بروين يدرس الرحيل عن مانشستر سيتيبالصور.. تشييع جثمان الشاعر بخيت بيومي بمسقط رأسه في الدقهليةلاعبة طائرة الأهلي: التتويج بالسوبر مجرد بداية وهدفنا إسعاد الجماهيرجمعية الإغاثة بغزة: الوضع الإنساني في القطاع كارثي والأغلبية تعاني...مواعيد القطارات في شهر رمضان 2024.. تعديلات بالجملةالسفيرة الأمريكية بالقاهرة تزور جناح جامعة النيل في معرض EDUGATE...قطر تحذر من الاقتحامات الإسرائيلية للمسجد الأقصى مع اقتراب شهر...أحمد عمر هاشم: رئيس الجمهورية والإمام الأكبر دائما في نصرة...الحماية المدنية تسيطر على حريق مزرعة برتقال في قويسنا بالمنوفيةموعد صرف مرتبات ومعاشات شهر مارس 2024عقوبات عديدة في انتظار تشيلسي، اعرف التفاصيلكرة اليد، منتخب الشباب يواصل استعداداته لدورة الألعاب الأفريقية
فرست كورة

أميرة أبوشقة تتعرض لحالة تسمم خلال مشاركتها في بطولة العالم للرماية بالمغرب

أميرة أبوشقة
أميرة أبوشقة

تعرضت بطلة مصر والعرب وأفريقيا أميرة أبوشقة، لحالة تسمم، بعد تناولها الطعام في فندق الإقامة، بالمغرب، خلال مشاركتها في بطولة كأس العالم للرماية.

تم نقل اللاعبة على الفور إلى المستشفى، لتلقي العلاج والرعاية، بعد عمل الفحوصات اللازمة، والتي أكدت إصابتها بحالة تسمم.

وتشارك النائبة أميرة أبوشقة عضو مجلس النواب، بطلة مصر والعرب وأفريقيا في منافسات بطولة كأس العالم للرماية الرياضية الأوليمبية (المغرب 2024)، التي انطلقت الإثنين الماضي، بنادي الفلين للرماية والترفيه العرجات بسلا، بمشاركة 360 رامٍ ورامية يمثلون 49 بلدًا.

تقام البطولة تحت رعاية الأمير مولاي رشيد رئيس الجامعة الملكية المغربية للرماية الرياضية، خلال الفترة من 4 إلى 13 فبراير الجاري، في مسابقات (التراب) و(الاسكيت) ذكورًا وإناثًا، و(الاسكيت) مختلط.

أميرة أبوشقة النائبة أميرة أبو شقة

فرست كورة