الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
أخبار مصر

شبورة كثيفة والعظمى على القاهرة 21 درجة.. تفاصيل حالة الطقس اليوم

حالة الطقس
حالة الطقس

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس التي تشهدها البلاد اليوم السبت على كافة الأنحاء.

وقالت الهيئة، إنه من المتوقع أن يشهد اليوم السبت، شبورة مائية كثيفة صباحًا قد تصل لحد الضباب على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

كما يشهد اليوم طقسًا مائلًا للدفء نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية دافئ على جنوب سيناء وجنوب البلاد، شديد البرودة ليلًا وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم السبت:

القاهرة العظمى 21 درجة والصغرى 12، والإسكندرية العظمى 20 والصغرى 10، ومطروح العظمى 19 درجة والصغرى 09، وسوهاج العظمى 24 درجة والصغرى 07، وقنا العظمى 25 درجة والصغرى 09 ، وأسوان العظمى 26 درجة والصغرى 11.

الأرصاد حالة الطقس الأحوال الجوية طقس اليوم درجات الحرارة

أخبار مصر