الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
صحة فلسطين: ارتفاع عدد ضحايا عدوان الاحتلال على غزة إلى...مقتل مواطن في البحيرة على يد جاره بسبب خلافات الجيرةأحمد السقا يودع صلاح السعدني إلي مثواه الأخيرإصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة ملاكى بطريق بلبيس السلام...شعبة المخابز: 50% نسبة الالتزام بخفض أسعار الخبز السياحي.. ولا...ضبط مخدرات بقيمة 800 ألف جنيه فى محافظتى الجيزة والدقهليةاكلات شم النسيم..حضري الرنجة بالطحينة في دقائق معدودةالجيل: استخدام أمريكا حق الفيتو وحرمان فلسطين العضوية بالأمم المتحدة...طريقة عمل الممبار بالأرز والخضرة والصلصةوزيرة التضامن ورئيس مهرجان الإسكندرية يبحثان تطوير سينما المكفوفينأحمد حلمي ومنى زكي ومحمود البزاوي يحضرون جنازة صلاح السعدنيقبل شم النسيم.. ضبط 5 أطنان فسيخ مجهولة المصدر
فرست كورة

موعد مباراة إنجلترا والبرازيل والقناة الناقلة

موعد مباراة إنجلترا والبرازيل
موعد مباراة إنجلترا والبرازيل

يلتقي منتخب إنجلترا، مع نظيره البرازيل مساء اليوم السبت وديًّا خلال فترة التوقف الخاص بشهر مارس علي ملعب "ويمبلي" معقل المنتخب الإنجليزي.

موعد مباراة إنجلترا والبرازيل الودية


من المقرر أن تنطلق مباراة إنجلترا والبرازيل في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت السعودية.

القناة الناقلة لمباراة إنجلترا ضد البرازيل الودية


وتذاع مباراة إنجلترا ضد البرازيل عبر قناة beIN Sports HD 1.

ويفتقد منتخب إنجلترا خدمات القائد هاري كين بسبب إصابة الكاحل، حسبما صرح المدرب جاريث ساوثجيت في مؤتمره أمس قبل اللقاء.

ومن المقرر أن يخوض منتخب إنجلترا مباراة ودية ثانية، يوم الثلاثاء المقبل، ضد بلجيكا، بينما يلتقي منتخب البرازيل مع أسبانيا في اليوم نفسه.

وأصبح غياب نجم بايرن ميونخ هاري كين، عن منتخب بلاده منتخب إنجلترا خلال فترة التوقف الدولية مارس الجاري أمرًا مؤكدًا رغم استدعاء هاري كين لقائمة منتخب إنجلترا التي تستعد لملاقاة البرازيل وبلجيكا وديًا يومي 23 و26 مارس الجاري.

ولن يتمكن هاري كين المهاجم المخضرم وقائد “الأسود الثلاثة” من خوض المباراتين خاصة بعدما تعرض في آخر ظهور له مع بايرن ميونخ السبت الماضي من إصابة في الكاحل بعد الاصطدام بالقائم خلال فوز البافاري الكبير 5-2 على دارمشتات في الدوري الألماني.

ومنذ قدومه إلى معسكر إنجلترا لم يتدرب هاري كين إلا بشكل فردي بعيدا عن زملائه.

وكشفت صحيفة "الصن" البريطانية في تقرير لها أن كين سيغيب عن وديتي إنجلترا، ومن المتوقع سفره إلى ميونخ لاستكمال العلاج في ناديه.

وسيقود كايل ووكر ظهير مانشستر سيتي الإنجليزي منتخب إنجلترا في غياب كين، بينما سيأخذ موقعه في أرض الملعب أولي واتكينيز مهاجم أستون فيلا الإنجليزي.

ويعد هذا الغياب نادرًا لهاري كين عن منتخب إنجلترا، حيث إنه لم يغب خلال آخر عامين ونصف عن الفريق إلا في لقاء واحد كان ضد أستراليا في أكتوبر الماضي، وحسمه الأسود الثلاثة بالفوز 1-0.

أهداف هاري كين عام 2024

ونجح هاري كين حتى الآن في تسجيل 12 هدفًا في عام 2024 كخامس أفضل هدافي العالم.

ويتصدر السويدي فيكتور جيوكيريس لاعب سبورتنغ لشبونة البرتغالي قائمة هدافي العالم خلال العام الحالي برصيد 18 هدفًا، يليه كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي بـ17 هدفا.

وسيؤثر الغياب الدولي في مارس الحالي على هاري كين في صراع أفضل هدافي السنة، خاصة لو استمر هذا الغياب لمدة أطول، حين يعود إلى بايرن ميونخ.

 

إنجلترا ضد البرازيل مباراة إنجلترا ضد البرازيل موعد مباراة إنجلترا والبرازيل مباراة إنجلترا والبرازيل منتخب إنجلترا

فرست كورة