الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
أرخص سيارة جديدة من إم جي في مصر.. اعرف السعر...عاجل.. بايدن: أدين بأشد العبارات الهجوم الإيراني على إسرائيلحزب الله يعلن استهداف مواقع نفح ويردن وكيلع الإسرائيلية في...نجم الزمالك السابق : متفائل بالانسجام الفني للاعبي الأبيض قبل...جدول ترتيب الدوري الألماني قبل مباريات اليوم الأحد 14- 4-...بايدن يلغي عطلته لمتابعة الهجوم الإيراني على إسرائيلسبب عدم إقامة مباراة القمة في السعودية.. فيديورسميًا، الوداد المغربي خارج دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبلعاجل.. رد فعل حسام حسن على أنباء خلافه مع صلاحوعده صادق، حزب الله اللبناني يمطر مقر الدفاع الجوي الإسرائيلي...عاجل.. سماع دوى انفجار شمال فلسطين المحتلةمجدي عبد الغنى: حسام حسن نفي خلافه مع محمد صلاح...
فرست كورة

صفقة ضخمة على أعتاب برشلونة من مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

أفادت تقارير صحفية إسبانية بأن نادي برشلونة الإسباني تلقى عرضًا للتعاقد مع لاعب بارز ينتمي لصفوف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

صفقة ضخمة على أعتاب برشلونة

العلاقة الوثيقة بين رئيس برشلونة، خوان لابورتا، ووكيل اللاعبين البرتغالي خورخي مينديز، ساهمت في جلب العديد من الصفقات البارزة للفريق الكتالوني في الصيف الماضي، بما في ذلك جواو فيليكس وجواو كانسيلو.

وتستمر المشاورات بين لابورتا ومينديز بشكل دائم لمناقشة الصفقات المحتملة للفريق، ومن بين هذه الصفقات يُشار إلى اهتمام برشلونة بلاعب مانشستر يونايتد برونو فرنانديز وفقًا لتقارير إعلامية كتالونية.

ذكرت صحيفة "إل ناسيونال" الكتالونية أن برونو فرنانديز يُعتبر خيارًا ممكنًا لبرشلونة، خاصة مع الحاجة الملحة للاعب في وسط الملعب يتمتع بنفس المواصفات التي يتمتع بها اللاعب البرتغالي، وفقًا لتقارير الصحيفة التي تعتبر مقربة من النادي.

وأوضحت التقارير أن برونو فرنانديز، البالغ من العمر 29 عامًا، قادر على تقديم الكثير في وسط ملعب برشلونة، لكن التحدي الرئيسي يكمن في المقابل المالي الذي سيرغب مانشستر يونايتد في الحصول عليه مقابل التخلي عن خدماته.

ينتهي عقد برونو فرنانديز مع مانشستر يونايتد في صيف عام 2026، ومنذ انضمامه إلى الفريق في يناير 2020، أثبت نفسه كلاعب مميز وصار قائدًا للفريق.

برشلونة مانشستر يونايتد الدوري الاسباني

فرست كورة