الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
صحة فلسطين: ارتفاع عدد ضحايا عدوان الاحتلال على غزة إلى...مقتل مواطن في البحيرة على يد جاره بسبب خلافات الجيرةأحمد السقا يودع صلاح السعدني إلي مثواه الأخيرإصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة ملاكى بطريق بلبيس السلام...شعبة المخابز: 50% نسبة الالتزام بخفض أسعار الخبز السياحي.. ولا...ضبط مخدرات بقيمة 800 ألف جنيه فى محافظتى الجيزة والدقهليةاكلات شم النسيم..حضري الرنجة بالطحينة في دقائق معدودةالجيل: استخدام أمريكا حق الفيتو وحرمان فلسطين العضوية بالأمم المتحدة...طريقة عمل الممبار بالأرز والخضرة والصلصةوزيرة التضامن ورئيس مهرجان الإسكندرية يبحثان تطوير سينما المكفوفينأحمد حلمي ومنى زكي ومحمود البزاوي يحضرون جنازة صلاح السعدنيقبل شم النسيم.. ضبط 5 أطنان فسيخ مجهولة المصدر
سياسة

وزير النقل يسلم عقود 109 شقق للمتضررين من مسار القطار الكهربائي السريع بحلوان

كامل الوزير
كامل الوزير

قال الإعلامي أحمد موسى، إن الدولة المصرية تنفذ مشروعات تنموية قومية كبرى ومنها مشروع القطار الكهربائي السريع.

وأضاف أحمد موسى في برنامج "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد": "هناك مجموعة من المتضررين من مسار القطار الكهربائي السريع في حلوان".

وتابع أحمد موسى: "لا يمكن يتعمل مشروع تنموي ويتم إلقاء المواطن في الشارع والدولة معنية بتوفير البديل المناسب لأهالينا من اجل تنفيذ المشروع التنموي".

وأكد أن وزير النقل اجتمع بمجموعة من المتضررين من مسار القطار الكهربائي السريع في حلوان.

وعرض الإعلامي أحمد موسى تقريرا عن قيام وزير النقل بتسليم عقود 109 شقق للمتضررين من مسار القطار الكهربائي السريع بحلوان.

وقال المهندس كامل الوزير وزير النقل في التقرير، إن الرئيس السيسي يوجه دائما بأنه لا يضار أي مواطن عند تنفيذ أي مشروع قومي ".

وأضاف كامل الوزير: "مفيش مواطن يطلع من بيته من اجل تنفيذ مشروع قومي إلا ويتم تعويضه سواء بتعويض مادي مناسب أو توفير تعويض عيني بسكن بديل مناسب".

الوزير كامل الوزير القطار السريع حلوان

سياسة