الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
صحة فلسطين: ارتفاع عدد ضحايا عدوان الاحتلال على غزة إلى...مقتل مواطن في البحيرة على يد جاره بسبب خلافات الجيرةأحمد السقا يودع صلاح السعدني إلي مثواه الأخيرإصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة ملاكى بطريق بلبيس السلام...شعبة المخابز: 50% نسبة الالتزام بخفض أسعار الخبز السياحي.. ولا...ضبط مخدرات بقيمة 800 ألف جنيه فى محافظتى الجيزة والدقهليةاكلات شم النسيم..حضري الرنجة بالطحينة في دقائق معدودةالجيل: استخدام أمريكا حق الفيتو وحرمان فلسطين العضوية بالأمم المتحدة...طريقة عمل الممبار بالأرز والخضرة والصلصةوزيرة التضامن ورئيس مهرجان الإسكندرية يبحثان تطوير سينما المكفوفينأحمد حلمي ومنى زكي ومحمود البزاوي يحضرون جنازة صلاح السعدنيقبل شم النسيم.. ضبط 5 أطنان فسيخ مجهولة المصدر
فرست كورة

بعد فوزها على تونس.. كرواتيا تضرب موعدا مع مصر في نهائي كأس العاصمة

مباراة تونس وكرواتيا
مباراة تونس وكرواتيا

ضربت كرواتيا موعدا مع منتخب مصر في المباراة النهائية من كأس عاصمة مصر الودية، وذلك بعد انتصارها على تونس في المباراة التي جمعتهما منذ قليل.

 

مباراة تونس وكرواتيا

وفاز منتخب كرواتيا على منافسه تونس بنتيجة 5-4 بركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة دون أهداف.

 

وأقيمت المباراة على استاد القاهرة في حضور الجماهيري، كما شهدت مشاركة نجم ريال مدريد ومنتخب كرواتيا لوكا مودريتش منذ بداية المباراة حتى الدقيقة 58.

 

مباراة مصر وكرواتيا

ومن المقرر أن يقام نهائي كأس عاصمة مصر الودية بين مصر وكرواتيا، يوم الثلاثاء المقبل على ملعب استاد مصر بالعاصمة الإدارية.

 

يذكر أن منتخب مصر بقيادة حسام حسن، قد نجح في تحقيق الفوز على منتخب نيوزيلندا بهدف نظيف في المباراة الافتتاحية لبطولة كأس عاصمة مصر على استاد العاصمة الإدارية الجديدة.

أحرز مصطفى محمد هدف منتخب مصر والمباراة الوحيد في الدقيقة 29 من الشوط الأول من علامة الجزاء.

تونس منتخب مصر كرواتيا مباراة تونس وكرواتيا نهائي كأس العاصمة

فرست كورة