الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
فرست كورة

عاجل.. مانشيني يستبعد الدوسري من قائمة السعودية قبل لقاء طاجيكستان

مانشيني
مانشيني

قرر الإيطالي روبرتو مانشيني مدرب منتخب السعودية، استبعاد ناصر الدوسري نجم وسط الهلال، من قائمة “الأخضر” وذلك قبل مواجهة طاجيكستان المرتقبة في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

استبعاد ناصر الدوسري من قائمة المنتخب السعودي

ويأتي استبعاد ناصر الدوسري من معسكر المنتخب السعودي في الرياض، بناءً على تقرير مقدم من الجهاز الطبي، أفاد بحاجة اللاعب لبرنامج علاجي وتأهيلي وفقًا للإجراءات المتبعة، ثم الرفع بذلك لناديه الهلال من أجل متابعة حالته.

ويستعد منتخب السعودية، لمواجهة طاجيكستان على الملعب المركزي بدوشنبه، يوم الثلاثاء المقبل والموافق 26 مارس الجاري، في الجولة الرابعة من الدور الثاني للتصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وكان الأخضر السعودي قد تغلب على طاجيكستان بهدف نظيف، على ملعب “الأول بارك” في الجولة الثالثة من التصفيات.

منتخب السعودية المنتخب السعودي ناصر الدوسري مانشيني طاجيكستان

فرست كورة