الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
بايدن: إذا صعدت إيران هجومها على إسرائيل فلن نقف مكتوفي...العاهل البحرينى: ندعم الجهود المصرية لوقف التصعيد وإقرار السلام بالمنطقةجوميز يتفادى إرهاق اللاعبين قبل مواجهة دريمز الغاني في الكونفدراليةعاجل.. الرئيس السيسي يدعو إلى وقف إطلاق النار في غزةروجينا تدافع عن ابنتيها: عملهما بالفن طبيعي.. وهما الأحق بالتمثيلأسعار العملات اليوم الأربعاء.. تذبذب طفيف بالبنوكحبس عاطلين تخصصا في سرقة الدراجات النارية بالدقهليةأردوغان يكشف حقيقة بيع تركيا معدات عسكرية إلى إسرائيلالرئاسة الفلسطينية تستنكر تصريحات مندوبة واشنطن بالأمم المتحدة حول العضوية...إسماعيل هنية يزور تركيا للقاء أردوغان نهاية الأسبوع الجاريالأوقاف تعلن موضوعات خطب الجمعة لشهر مايو المقبلالجيش الإسرائيلي يستعد لدخول رفح
فرست كورة

مانشستر يونايتد يوضح طبيعة إصابة هاري ماجواير

الرأي العام

أصدر نادي مانشستر يونايتد بيانًا رسميًا عبر موقعه الإلكتروني حول حالة مدافعه الإنجليزي هاري ماجواير.

مانشستر يونايتد يوضح طبيعة إصابة هاري ماجواير

أكد النادي في بيانه عودة ماجواير إلى صفوف الفريق بعد استبعاده من معسكر منتخب إنجلترا بسبب الإصابة.

تعرض ماجواير، البالغ من العمر 31 عامًا، لإصابة خلال مباراة الأسود الثلاثة ضد البرازيل، حيث اضطر لمغادرة الملعب بعد 67 دقيقة.

وأوضح مانشستر يونايتد في بيانه أن "ماجواير سيعود لمرافق تدريبات الفريق لإجراء فحوصات دقيقة من الطاقم الطبي للنادي".

وأضاف البيان: "لا يزال غير مؤكد ما إذا كان ماجواير سيكون جاهزًا للمشاركة في المباراة المقبلة ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي يوم السبت المقبل".

وأشار النادي إلى أهمية انتظار إعلان المدرب إيريك تين هاج لموقف اللاعب من المشاركة في المباراة المقبلة، وذلك خلال المؤتمر الصحفي القادم.

يذكر أن مانشستر يونايتد يعاني من إصابات عديدة هذا الموسم، خاصة في خط الدفاع، حيث فقد مؤخرًا الثنائي ليساندرو مارتينيز ولوك شو.

مانشستر يونايتد هاري ماجواير مان يونايتد ماجواير

فرست كورة