الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
أرخص سيارة جديدة من إم جي في مصر.. اعرف السعر...عاجل.. بايدن: أدين بأشد العبارات الهجوم الإيراني على إسرائيلحزب الله يعلن استهداف مواقع نفح ويردن وكيلع الإسرائيلية في...نجم الزمالك السابق : متفائل بالانسجام الفني للاعبي الأبيض قبل...جدول ترتيب الدوري الألماني قبل مباريات اليوم الأحد 14- 4-...بايدن يلغي عطلته لمتابعة الهجوم الإيراني على إسرائيلسبب عدم إقامة مباراة القمة في السعودية.. فيديورسميًا، الوداد المغربي خارج دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبلعاجل.. رد فعل حسام حسن على أنباء خلافه مع صلاحوعده صادق، حزب الله اللبناني يمطر مقر الدفاع الجوي الإسرائيلي...عاجل.. سماع دوى انفجار شمال فلسطين المحتلةمجدي عبد الغنى: حسام حسن نفي خلافه مع محمد صلاح...
فرست كورة

شبانة: جمهور الزمالك عليه أن يدرك ما فعله ”فرجاني ساسي”

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

أكد الإعلامي محمد شبانة، ان فرجاني ساسي لاعب الزمالك السابق، حصل على حكم قضائي ضد النادي ويريد الحصول على 700 ألف دولار، رغم المحاولات الكثيرة من جانب إدارة النادي للتفاوض مع اللاعب.

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس: "سبق وقولت لـ جمهور الزمالك، عليكم عدم الانسياق وراء بعض اللاعبين، فرجاني كان (بيلاعب) الجماهير، ويهاجم الإدارات، وهو رحل عن النادي بسبب الأموال".

وأضاف: "فرجاني حصل على حكم ضد الزمالك بسبب قيام إدارة النادي بخصم مبلغ مالي، وكسب القضية لصالحه ويريد 700 ألف دولار".

وأكمل: "الزمالك تفاوض مع فرجاني ساسي، واللاعب رفض تخفيض مطالبه، ويخرج عبر السوشيال ميديا ليداعب الجماهير، ويؤكد بأنه زمالكاوي، ولابد أن يضع الجمهور مصلحة النادي فوق أي لاعب".

وزاد: "لماذا باع فرجاني ساسي نادي الزمالك، يجب أن يفهم ويدرك الجمهور ما فعله اللاعب، لأنه وصل لما هو عليه الآن بسبب النادي".

محمد شبانة فرجاني ساسي الزمالك أخبار الرياضة جمهور الزمالك

فرست كورة