الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
إعلام عبري: أغلبية الحكومة الإسرائيلية تؤيد مقترح مصر بشأن الهدنة...موقف الأهلي من إعادة محمد شكري بعد إصابة الرباط الصليبيوزيرة التخطيط تغادر للمشاركة في المنتدي الاقتصادي العالمي والاجتماعات السنوية...أسعار ومواصفات إم جي ZS موديل 2024 في مصرتحرير 149 مخالفة لمحال غير الملتزمة بترشيد استهلاك الكهرباءمحافظ الجيزة يتابع جهود مديرية التموين لضبط ومراقبة الأسواق والمحال...الدفاعات الجوية الأوكرانية تعترض 21 صاروخًا روسيًاتأكيدا لـ الرأى العام رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة...«الإحصاء»: زيادة عدد السكان 415 ألف نسمة خلال 4 أشهرضبط 7 متهمين في حملات مكافحة المخدرات بالقاهرةأبو الغيط من بغداد: جريمة الإبادة في غزة ألقت عبئا...امتحانات الثانوية العامة.. المواعيد بالجدول (علمي وأدبي)
فرست كورة

توني يعبر عن سعادته بمشاركته مع المنتخب الانجليزي

الرأي العام

أعرب مهاجم المنتخب الإنجليزي، إيفان توني، عن سعادته بمشاركته في التعادل مع بلجيكا 2-2 في مباراة ودية أُقيمت مساء الثلاثاء على ملعب "ويمبلي".

توني: إنجلترا تمتلك لاعبين من الطراز الأول

وقد سجّل توني هدف إنجلترا الأول من ركلة جزاء، خلال عودته للفريق بعد فترة طويلة من الغياب بسبب الإيقاف نتيجة تورطه في قضايا مراهنات على المباريات.

في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس"، قال توني: "إنه شعور مميز جدًا أن يُسجّل اسمي في قائمة الهدافين. كنا سنشعر بالإحباط قليلًا لو خسرنا المباراة، ولكن لحسن الحظ سجّل جود (بيلينجهام) الهدف، وشعرت أننا نستحق شيئًا ما".

وأضاف: "أثناء تنفيذ ركلة الجزاء، يجب أن تظل هادئًا دائمًا، حتى وأنت ترى حارس المرمى يحاول تشتيتك. لقد انتظرت اللحظة المناسبة".

وتابع: "آمل أن أكون قد أثرت بشكل إيجابي، وأنا دائمًا أعمل بجد. أشجع زميلي أولي (واتكينز)، إنها منافسة ودية، وآمل له النجاح عندما يذهب إلى الملعب. أتمنى أن أكون قد قدمت أداءً جيدًا اليوم، وأن أحقق تقدمًا نحو اليورو".

وأختتم: "عندما تمتلك لاعبين من الطراز الأول من حولك يصبح كل شيء أسهل. إنه شرف لي اللعب مع هؤلاء اللاعبين، وآمل أن أتمكن من المشاركة معهم بشكل متكرر".

وعن أداء زميله الشاب كوبي ماينو، قال توني: "في سن 18 عامًا، ربما كنت ألعب ألعاب الفيديو، ولكنه الآن رجل ويلعب لمنتخب إنجلترا. إنه يتأقلم بشكل رائع مع اللعبة، وأنا متأكد من أن لديه المزيد ليقدمه في المستقبل".

توني إيفان توني إنجلترا بلجيكا انجلترا ضد بلجيكا

فرست كورة