الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
أرخص سيارة جديدة من إم جي في مصر.. اعرف السعر...عاجل.. بايدن: أدين بأشد العبارات الهجوم الإيراني على إسرائيلحزب الله يعلن استهداف مواقع نفح ويردن وكيلع الإسرائيلية في...نجم الزمالك السابق : متفائل بالانسجام الفني للاعبي الأبيض قبل...جدول ترتيب الدوري الألماني قبل مباريات اليوم الأحد 14- 4-...بايدن يلغي عطلته لمتابعة الهجوم الإيراني على إسرائيلسبب عدم إقامة مباراة القمة في السعودية.. فيديورسميًا، الوداد المغربي خارج دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبلعاجل.. رد فعل حسام حسن على أنباء خلافه مع صلاحوعده صادق، حزب الله اللبناني يمطر مقر الدفاع الجوي الإسرائيلي...عاجل.. سماع دوى انفجار شمال فلسطين المحتلةمجدي عبد الغنى: حسام حسن نفي خلافه مع محمد صلاح...
فرست كورة

توني يعبر عن سعادته بمشاركته مع المنتخب الانجليزي

الرأي العام

أعرب مهاجم المنتخب الإنجليزي، إيفان توني، عن سعادته بمشاركته في التعادل مع بلجيكا 2-2 في مباراة ودية أُقيمت مساء الثلاثاء على ملعب "ويمبلي".

توني: إنجلترا تمتلك لاعبين من الطراز الأول

وقد سجّل توني هدف إنجلترا الأول من ركلة جزاء، خلال عودته للفريق بعد فترة طويلة من الغياب بسبب الإيقاف نتيجة تورطه في قضايا مراهنات على المباريات.

في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس"، قال توني: "إنه شعور مميز جدًا أن يُسجّل اسمي في قائمة الهدافين. كنا سنشعر بالإحباط قليلًا لو خسرنا المباراة، ولكن لحسن الحظ سجّل جود (بيلينجهام) الهدف، وشعرت أننا نستحق شيئًا ما".

وأضاف: "أثناء تنفيذ ركلة الجزاء، يجب أن تظل هادئًا دائمًا، حتى وأنت ترى حارس المرمى يحاول تشتيتك. لقد انتظرت اللحظة المناسبة".

وتابع: "آمل أن أكون قد أثرت بشكل إيجابي، وأنا دائمًا أعمل بجد. أشجع زميلي أولي (واتكينز)، إنها منافسة ودية، وآمل له النجاح عندما يذهب إلى الملعب. أتمنى أن أكون قد قدمت أداءً جيدًا اليوم، وأن أحقق تقدمًا نحو اليورو".

وأختتم: "عندما تمتلك لاعبين من الطراز الأول من حولك يصبح كل شيء أسهل. إنه شرف لي اللعب مع هؤلاء اللاعبين، وآمل أن أتمكن من المشاركة معهم بشكل متكرر".

وعن أداء زميله الشاب كوبي ماينو، قال توني: "في سن 18 عامًا، ربما كنت ألعب ألعاب الفيديو، ولكنه الآن رجل ويلعب لمنتخب إنجلترا. إنه يتأقلم بشكل رائع مع اللعبة، وأنا متأكد من أن لديه المزيد ليقدمه في المستقبل".

توني إيفان توني إنجلترا بلجيكا انجلترا ضد بلجيكا

فرست كورة