الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
عاجل.. قوات الاحتلال الإسرائيلى تقتحم يعبد الفلسطينيةالكاتب البرازيلي إنريكي شنايدر: «ريو دى جانيرو» تشبه القاهرة.. نفس...خليها تعفن تمتد من الأسماك إلى اللحوم.. المقاطهة سلاح الشعب...شريف حازم..الأهلي عليه التركيز في مباراة الترجيدوري أبطال إفريقيا| الأهلي يحقق رقمًا قياسيًّا جديدًا3 وظائف شاغرة.. القومي للمرأة يعلن عن فرص عمل جديدةإبراهيم سعيد: إمام عاشور صنع الفارق مع الأهلي أمام مازيمبي«حزب الله» يعلن مقتل أحد عناصره في قصف إسرائيلي على...«القاهرة الإخبارية»: غارتان إسرائيليتان على شبعا وكفرشوبا جنوبي لبنانيسرا اللوزي تكشف سبب بكائها في آخر حلقة بمسلسل صلة...جوزيه جوميز يستقر على بديل شيكابالا في مباراة الزمالك ودريمز...غضب من البيت الأبيض بسبب تأجيل زيارة أردوغان: مفيش لقاءات...
أخبار مصر

أول موجة حر في الربيع.. الأرصاد تحذر من ظاهرة جوية

الرأي العام

 

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن استمرار ارتفاع درجات الحرارة في جميع المناطق حتى بداية الأسبوع المقبل .

من المتوقع أن تصل درجة الحرارة العظمى في القاهرة الكبرى غدًا إلى 31 درجة مئوية، مع توقعات بنشاط للرياح على غرب البلاد قد تثير الرمال والأتربة .

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية أن تبقى الأتربة العالقة اليوم ظاهرة مؤثرة خلال فترات النهار، مما يؤدي إلى انخفاض في مستوى الرؤية الأفقية في بعض مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة وشمال الصعيد.

ويشهد فصل الربيع تقلبات جوية حادة وسريعة إضافة إلى منخفضات صحراوية ورياح الخماسين، لذلك أكدت هيئة الأرصاد أهمية المتابعة المستمرة للنشرات الجوية.

درجات الحرارة اليوم الأربعاء 27-3-2024

وجاءت درجات الحرارة اليوم كالتالي:

- القاهرة الكبرى:العظمى 30 درجة والصغرى 19 درجة.

- السواحل الشمالية: العظمى 25 درجة والصغرى 17 درجة.

- جنوب سيناء العظمى: 27 درجة والصغرى 18 درجة.

- شمال الصعيد العظمى: 26 درجة والصغرى 14 درجة.

- جنوب الصعيد العظمى: 33 درجة والصغرى 18 درجة.

هيئة الأرصاد الجوية فصل الربيع تقلبات جوية

أخبار مصر