الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
أرخص سيارة جديدة من إم جي في مصر.. اعرف السعر...عاجل.. بايدن: أدين بأشد العبارات الهجوم الإيراني على إسرائيلحزب الله يعلن استهداف مواقع نفح ويردن وكيلع الإسرائيلية في...نجم الزمالك السابق : متفائل بالانسجام الفني للاعبي الأبيض قبل...جدول ترتيب الدوري الألماني قبل مباريات اليوم الأحد 14- 4-...بايدن يلغي عطلته لمتابعة الهجوم الإيراني على إسرائيلسبب عدم إقامة مباراة القمة في السعودية.. فيديورسميًا، الوداد المغربي خارج دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبلعاجل.. رد فعل حسام حسن على أنباء خلافه مع صلاحوعده صادق، حزب الله اللبناني يمطر مقر الدفاع الجوي الإسرائيلي...عاجل.. سماع دوى انفجار شمال فلسطين المحتلةمجدي عبد الغنى: حسام حسن نفي خلافه مع محمد صلاح...
أخبار مصر

أول موجة حر في الربيع.. الأرصاد تحذر من ظاهرة جوية

الرأي العام

 

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن استمرار ارتفاع درجات الحرارة في جميع المناطق حتى بداية الأسبوع المقبل .

من المتوقع أن تصل درجة الحرارة العظمى في القاهرة الكبرى غدًا إلى 31 درجة مئوية، مع توقعات بنشاط للرياح على غرب البلاد قد تثير الرمال والأتربة .

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية أن تبقى الأتربة العالقة اليوم ظاهرة مؤثرة خلال فترات النهار، مما يؤدي إلى انخفاض في مستوى الرؤية الأفقية في بعض مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة وشمال الصعيد.

ويشهد فصل الربيع تقلبات جوية حادة وسريعة إضافة إلى منخفضات صحراوية ورياح الخماسين، لذلك أكدت هيئة الأرصاد أهمية المتابعة المستمرة للنشرات الجوية.

درجات الحرارة اليوم الأربعاء 27-3-2024

وجاءت درجات الحرارة اليوم كالتالي:

- القاهرة الكبرى:العظمى 30 درجة والصغرى 19 درجة.

- السواحل الشمالية: العظمى 25 درجة والصغرى 17 درجة.

- جنوب سيناء العظمى: 27 درجة والصغرى 18 درجة.

- شمال الصعيد العظمى: 26 درجة والصغرى 14 درجة.

- جنوب الصعيد العظمى: 33 درجة والصغرى 18 درجة.

هيئة الأرصاد الجوية فصل الربيع تقلبات جوية

أخبار مصر