الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
صحة فلسطين: ارتفاع عدد ضحايا عدوان الاحتلال على غزة إلى...مقتل مواطن في البحيرة على يد جاره بسبب خلافات الجيرةأحمد السقا يودع صلاح السعدني إلي مثواه الأخيرإصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة ملاكى بطريق بلبيس السلام...شعبة المخابز: 50% نسبة الالتزام بخفض أسعار الخبز السياحي.. ولا...ضبط مخدرات بقيمة 800 ألف جنيه فى محافظتى الجيزة والدقهليةاكلات شم النسيم..حضري الرنجة بالطحينة في دقائق معدودةالجيل: استخدام أمريكا حق الفيتو وحرمان فلسطين العضوية بالأمم المتحدة...طريقة عمل الممبار بالأرز والخضرة والصلصةوزيرة التضامن ورئيس مهرجان الإسكندرية يبحثان تطوير سينما المكفوفينأحمد حلمي ومنى زكي ومحمود البزاوي يحضرون جنازة صلاح السعدنيقبل شم النسيم.. ضبط 5 أطنان فسيخ مجهولة المصدر
حوادث

واجهات المنازل ادمرت| شاهد عيان يروي ما حدث بحريق محطة الصرف الصحي بالمرج

الرأي العام

شب منذ قليل حريق في محطة الصرف الصحي بمنطقة المرج حيث تم التعامل الفوري مع النيران من قبل قوات الحماية المدنية بالقاهرة وجاري السيطرة على الحريق .

قال أحد الشهود العيان على حريق محطة الصرف الصحي بمنطقة المرج ، إنه استيقظ على صوت انفجار شديد مصحوبا بنيران كبيرة بمحطة رفع القاهرة بالخصوص.

وكشف أن الانفجار الكبير داخل المحطة، نتج عنة تحطم بعد واجهات المنازل الزجاجية، موضحاً يتم السيطرة علي الحريق.

وأوضح أن المحطة هي المسؤلة عن رفع الصرف الصحي من مناطق كثيرة بالقاهرة إلي محطة تحلية الجبل الأصفر ، والآن جاري العمل علي إعادة صيانة المحطة لسرعة العمل.

 

‏تلقت عمليات إطفاء القاهرة بلاغاً صباح اليوم الأربعاء بنشوب حريق في محطة الصرف الصحي بدائرة قسم شرطة المرج على الفور تم توجيه ثلاث سيارات إطفاء إلى مكان البلاغ .

وتعاملت القوات مع مصدر النيران لمنع امتدادها إلى المنشات المجاورة.

حريق

حوادث