الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
بايدن: إذا صعدت إيران هجومها على إسرائيل فلن نقف مكتوفي...العاهل البحرينى: ندعم الجهود المصرية لوقف التصعيد وإقرار السلام بالمنطقةجوميز يتفادى إرهاق اللاعبين قبل مواجهة دريمز الغاني في الكونفدراليةعاجل.. الرئيس السيسي يدعو إلى وقف إطلاق النار في غزةروجينا تدافع عن ابنتيها: عملهما بالفن طبيعي.. وهما الأحق بالتمثيلأسعار العملات اليوم الأربعاء.. تذبذب طفيف بالبنوكحبس عاطلين تخصصا في سرقة الدراجات النارية بالدقهليةأردوغان يكشف حقيقة بيع تركيا معدات عسكرية إلى إسرائيلالرئاسة الفلسطينية تستنكر تصريحات مندوبة واشنطن بالأمم المتحدة حول العضوية...إسماعيل هنية يزور تركيا للقاء أردوغان نهاية الأسبوع الجاريالأوقاف تعلن موضوعات خطب الجمعة لشهر مايو المقبلالجيش الإسرائيلي يستعد لدخول رفح
فرست كورة

مدرب سيمبا: جاهزون لمواجهة الأهلي.. وندرك صعوبة المباراة

عبد الحق بن شيخة
عبد الحق بن شيخة

يرى الجزائري عبد الحق بن شيخة، المدير الفني لفريق سيمبا التنزاني، أن مواجهة الأهلي لن تكون سهلة خاصة في ظل قوة المارد الأحمر.

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره ومنافسه سيمبا، غدًا الجمعة، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

 

بن شيخة: الجميع يعرف قوة الأهلي

 

وقال بن شيخة، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي وسيمبا: «الجميع يعرف قوة وحجم فريق الأهلي، لكننا سنبذل قصارى جهدنا من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الغد أمام الأهلي».

وأضاف: «نرغب في تسهيل لقاء العودة على أنفسنا، ولذا فلا بد أن تكون نتيجة مباراة الغد إيجابية أمام الأهلي».

وتابع: «جاهزون لمواجهة الأهلي، وكل اللاعبين حالتهم جيدة ومستعدون للقاء».

واختتم: «ندرك صعوبة مواجهة الأهلي خاصة أننا سنواجه فريقًا لديه سجل قوي في إفريقيا».

دوري أبطال إفريقيا سيمبا الأهلي عبد الحق بن شيخة

فرست كورة