الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
صحة فلسطين: ارتفاع عدد ضحايا عدوان الاحتلال على غزة إلى...مقتل مواطن في البحيرة على يد جاره بسبب خلافات الجيرةأحمد السقا يودع صلاح السعدني إلي مثواه الأخيرإصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة ملاكى بطريق بلبيس السلام...شعبة المخابز: 50% نسبة الالتزام بخفض أسعار الخبز السياحي.. ولا...ضبط مخدرات بقيمة 800 ألف جنيه فى محافظتى الجيزة والدقهليةاكلات شم النسيم..حضري الرنجة بالطحينة في دقائق معدودةالجيل: استخدام أمريكا حق الفيتو وحرمان فلسطين العضوية بالأمم المتحدة...طريقة عمل الممبار بالأرز والخضرة والصلصةوزيرة التضامن ورئيس مهرجان الإسكندرية يبحثان تطوير سينما المكفوفينأحمد حلمي ومنى زكي ومحمود البزاوي يحضرون جنازة صلاح السعدنيقبل شم النسيم.. ضبط 5 أطنان فسيخ مجهولة المصدر
فرست كورة

باولو: الصفقات الجديدة قادرة على تحقيق لقب الكونفدرالية للزمالك

حسام باولو
حسام باولو

أكد حسام باولو، نجم الزمالك السابق، أن الفريق الأبيض قادر على تحقيق الفوز أمام فيوتشر في ذهاب دور ربع نهائي بطولة الكونفدرالية.

وقال باولو في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع الإعلامي مينا ماهر، المُذاع على قناة الزمالك: "الصفقات الجديدة قادرة على تقديم الإضافة للفريق وإسعاد جماهير نادي الزمالك على تحقيق لقب الكونفدرالية هذا الموسم".

وأضاف: "مباراة الزمالك وفيوتشر ستكون جيدة لأن الفريقين لديهم نجوم كبار، وجماهير الزمالك متعطشة لحصد البطولات، وجوميز استفاد من فترة توقف الدوري في التعرف على إمكانيات لاعبيه".

حسام باولو نجم الزمالك السابق الفريق الأبيض ذهاب دور ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الصفقات الجديدة

فرست كورة