الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
صحة فلسطين: ارتفاع عدد ضحايا عدوان الاحتلال على غزة إلى...مقتل مواطن في البحيرة على يد جاره بسبب خلافات الجيرةأحمد السقا يودع صلاح السعدني إلي مثواه الأخيرإصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة ملاكى بطريق بلبيس السلام...شعبة المخابز: 50% نسبة الالتزام بخفض أسعار الخبز السياحي.. ولا...ضبط مخدرات بقيمة 800 ألف جنيه فى محافظتى الجيزة والدقهليةاكلات شم النسيم..حضري الرنجة بالطحينة في دقائق معدودةالجيل: استخدام أمريكا حق الفيتو وحرمان فلسطين العضوية بالأمم المتحدة...طريقة عمل الممبار بالأرز والخضرة والصلصةوزيرة التضامن ورئيس مهرجان الإسكندرية يبحثان تطوير سينما المكفوفينأحمد حلمي ومنى زكي ومحمود البزاوي يحضرون جنازة صلاح السعدنيقبل شم النسيم.. ضبط 5 أطنان فسيخ مجهولة المصدر
أخبار مصر

تسجيل واستعلام عن برنامج تكافل وكرامة لشهر أبريل 2024

الرأي العام

يُعتبر برنامج تتكفل وكرامة واحدًا من أهم برامج الحماية الاجتماعية في مصر، وشهد في شهر أبريل 2024 ارتفاعًا في نسبة التسجيل بنسبة 15% مقارنة بالشهر السابق.

خلال السطور التالية، سنلقي نظرة على كيفية التسجيل في البرنامج وخطوات الاستعلام عنه.

خطوات التسجيل في برنامج تكافل وكرامة لشهر أبريل 2024:

قم بزيارة المنصة الإلكترونية الرسمية لوزارة التضامن الاجتماعي.حدد علامة التبويب المخصصة لتسجيل الدخول.انقر على خدمات تكافل وكرامة.قم بإدخال جميع التفاصيل المطلوبة للتسجيل واستخدام دعم تكافل وكرامة.قم بإرفاق جميع المستندات المطلوبة للتدوين في البرنامج، مثل نسخة من البطاقة التموينية وشهادة الميلاد وشهادات الزواج والطلاق إن وجدت، وأوراق قيد تسجيل الأطفال في المدارس إذا لزم الأمر، ونسخة من بطاقات الهوية وأكثر.انقر على أيقونة طلب التسجيل.بعد إكمال التسجيل بنجاح، انتظر لبعض الوقت حتى يتم معالجة طلبك ويتم الاتصال بك لإكمال الإجراءات.

خطوات الاستعلام عن تكافل وكرامة لشهر إبريل 2024:

انتقل إلى موقع الاستفسار والشكاوى إلى تكافل وكرامة الخاصة بوزارة التضامن.سجل رقم المدون في بطاقة الرقم القومي الخاصة بك.انقر على زر "استعلام".باتباع هذه الخطوات، يمكنك التسجيل في برنامج تكافل وكرامة والاستعلام عنه بسهولة ويسر.

تكافل وكرامة تكافل برنامج تكافل وكرامه

أخبار مصر