الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
سياسة

مدبولي: نتابع مبادرة خفض الأسعار .. ولابد من تفاعل المواطنين معنا

الدكتور مصطفى مدبولي
الدكتور مصطفى مدبولي

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إنه يتم متابعة مبادرة "خفض أسعار السلع" مع اتحاد الغرف التجارية وجميع أصحاب المصانع والسلاسل التجارية.

وأوضح مدبولي، خلال كلمته في مؤتمر صحفي اليوم السبت، بمدينة العاشر من رمضان، أنه تم التواصل صباح اليوم مع رئيس اتحاد الغرف للتأكد من التنفيذ على الأرض، فضلًا عن المتابعة مع الأجهزة المعنية في الدولة رصد هذا الأمر.

وتابع: "لابد من تفاعل المواطنين معنا، وإبلاغنا أولًا بأول من خلال جميع قنوات الاتصال بالأسعار، وجميعنا نستهدف انخفاض الأسعار ويشعر المواطن بنتائج وتبعات الخطوات التي قامت بها الدولة خلال الأيام القليلة الماضية"، مؤكدًا أن المستقبل القادم لمصر أفضل بكثير.

خفض أسعار السلع تفاصيل مبادرة خفض أسعار السلع مبادرة خفض أسعار السلع اتحاد الغرف أصحاب السلاسل التجارية مدبولي

سياسة