الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
صحة فلسطين: ارتفاع عدد ضحايا عدوان الاحتلال على غزة إلى...مقتل مواطن في البحيرة على يد جاره بسبب خلافات الجيرةأحمد السقا يودع صلاح السعدني إلي مثواه الأخيرإصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة ملاكى بطريق بلبيس السلام...شعبة المخابز: 50% نسبة الالتزام بخفض أسعار الخبز السياحي.. ولا...ضبط مخدرات بقيمة 800 ألف جنيه فى محافظتى الجيزة والدقهليةاكلات شم النسيم..حضري الرنجة بالطحينة في دقائق معدودةالجيل: استخدام أمريكا حق الفيتو وحرمان فلسطين العضوية بالأمم المتحدة...طريقة عمل الممبار بالأرز والخضرة والصلصةوزيرة التضامن ورئيس مهرجان الإسكندرية يبحثان تطوير سينما المكفوفينأحمد حلمي ومنى زكي ومحمود البزاوي يحضرون جنازة صلاح السعدنيقبل شم النسيم.. ضبط 5 أطنان فسيخ مجهولة المصدر
سياسة

مدبولي: نتابع مبادرة خفض الأسعار .. ولابد من تفاعل المواطنين معنا

الدكتور مصطفى مدبولي
الدكتور مصطفى مدبولي

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إنه يتم متابعة مبادرة "خفض أسعار السلع" مع اتحاد الغرف التجارية وجميع أصحاب المصانع والسلاسل التجارية.

وأوضح مدبولي، خلال كلمته في مؤتمر صحفي اليوم السبت، بمدينة العاشر من رمضان، أنه تم التواصل صباح اليوم مع رئيس اتحاد الغرف للتأكد من التنفيذ على الأرض، فضلًا عن المتابعة مع الأجهزة المعنية في الدولة رصد هذا الأمر.

وتابع: "لابد من تفاعل المواطنين معنا، وإبلاغنا أولًا بأول من خلال جميع قنوات الاتصال بالأسعار، وجميعنا نستهدف انخفاض الأسعار ويشعر المواطن بنتائج وتبعات الخطوات التي قامت بها الدولة خلال الأيام القليلة الماضية"، مؤكدًا أن المستقبل القادم لمصر أفضل بكثير.

خفض أسعار السلع تفاصيل مبادرة خفض أسعار السلع مبادرة خفض أسعار السلع اتحاد الغرف أصحاب السلاسل التجارية مدبولي

سياسة