الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
خبير يوضح أهمية الهجمات السيبرانية في الحروب الحديثةأمريكا: سنتخذ تدابير إضافية لمحاسبة إيران ويتعين على مجلس الأمن...تعليق مثير لـ فرج عامر حول قمة الأهلي والزمالك الـ...د.حماد عبدالله يكتب: حتمية عودة لافته ...إصابة شخصين في حادث تصادم موتوسيكل بالدقهليةالرئيس الإيراني يعلن تحقيق العملية العسكرية ضد إسرائيل أهدافها |تفاصيلمن السجن، عبير موسى تعلن ترشحها لرئاسة تونسالطيران الحربي الإسرائيلي يستهدف محيط مستشفى الأوروبي شرق خان يونساليوم.. بدء تخفيف الأحمال في المحافظات و4 أماكن مستثناة من...نادر السيد: أتمنى فوز الزمالك بالقمة رغم احترامي للأهلي والأحمر...أيمن يونس يتحدث عن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك ويكشف...نائب المندوبة الأمريكية بالأمم المتحدة: أفعال إيران تهدد أمن كل...
فرست كورة

ريال مدريد يستعيد خدمات ميليتاو قبل لقاء بلباو في الليجا

ميليتاو
ميليتاو

شارك البرازيلي إيدير ميليتاو مدافع ريال مدريد في المران مع المجموعة، اليوم السبت، قبل استقبال أتلتيك بيلباو على ملعب سانتياجو برنابيو في إطار منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم الليجا.

وسادت مشاعر طيبة بشأن قلب الدفاع الذي، بعد 7 أشهر ونصف من إصابته بقطع في الرباط الصليبي في ركبته اليسرى، يواجه الخطوات الأخيرة من عملية تعافيه.


وبناء على ما يشعر به اللاعب، إلى جانب تقييم مدرب الفريق كارلو أنشيلوتي والطاقم الطبي للنادي الملكي، سيتخذ القرار بشأن احتمالية استدعاء ميليتاو لأول مرة منذ 232 يومًا.


وفي حالة استدعاء ميليتاو، فسيكون ذلك أمام الفريق الذي أصيب أمامه في الجولة الأولى من الليجا، في مباراة الذهاب التي أقيمت في سان ماميس.

بالطبع، سيتم التركيز على عودته إلى ديناميكيات المجموعة، مع التدقيق جيدًا في الأزمنة لدى عودته إلى الملاعب حتى لا يتعرض لأي مخاطر.

فيما سجل البلجيكي تيبو كورتوا والنمساوي دافيد ألابا، وكلاهما يعاني من إصابة في الركبة، الغياب عن مران الملكي

وكان قلب قلب الدفاع راؤول أسينسيو هو لاعب الفريق الرديف الوحيد الذي شارك في جلسة مران ريال مدريد اليوم.


و شارك البرازيلي فينيسيوس جونيور في المران الجماعي، رغم أنه لن يتمكن من اللعب أمام بيلباو بسبب تراكم البطاقات، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الخامسة في المباراة الأخيرة أمام أوساسونا.

ويعد ميليتاو هو الأقرب للعودة، لكنه لا يزال بعيدًا عن مستواه المثالي حيث لم يلعب أي مباراة منذ 12 أغسطس الماضي، وعندما يتدرب بانتظام مع المجموعة سيبدأ في الدخول في القائمة لإعادة دمجه تدريجيًّا مع الفريق.

 

رياضه

فرست كورة