الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
صحة فلسطين: ارتفاع عدد ضحايا عدوان الاحتلال على غزة إلى...مقتل مواطن في البحيرة على يد جاره بسبب خلافات الجيرةأحمد السقا يودع صلاح السعدني إلي مثواه الأخيرإصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة ملاكى بطريق بلبيس السلام...شعبة المخابز: 50% نسبة الالتزام بخفض أسعار الخبز السياحي.. ولا...ضبط مخدرات بقيمة 800 ألف جنيه فى محافظتى الجيزة والدقهليةاكلات شم النسيم..حضري الرنجة بالطحينة في دقائق معدودةالجيل: استخدام أمريكا حق الفيتو وحرمان فلسطين العضوية بالأمم المتحدة...طريقة عمل الممبار بالأرز والخضرة والصلصةوزيرة التضامن ورئيس مهرجان الإسكندرية يبحثان تطوير سينما المكفوفينأحمد حلمي ومنى زكي ومحمود البزاوي يحضرون جنازة صلاح السعدنيقبل شم النسيم.. ضبط 5 أطنان فسيخ مجهولة المصدر
فرست كورة

رونالدو يتألق بإنجاز جديد في مسيرته الحافلة

رونالدو نجم النصر السعودي
رونالدو نجم النصر السعودي

يواصل النجم كريستيانو رونالدو قائد النصر السعودي تألقه في الساحرة المستديرة بعد تسجيله هاتريك جديد يضاف لمسيرته الحافلة .

أحرز كريستيانو رونالدو ثلاث أهداف في شباك الطائي خلال فوز فريقه بخماسية مقابل هدف في الدوري السعودي للمحترفين.

بات هاتريك رونالدو الجديد الهاتريك رقم 64 في مسيرته في كافة المسابقات سواء مع الأندية التي لعب معها أو المنتخب البرتغالي.

ويعتبر هذا الهاتريك الرابع للدون مع فريقه النصر السعودي في كافة المسابقات بعدما أحرز سوبر هاتريك في شباك الوحدة، وضمك في الموسم الماضي من مسابقة الدوري، بالإضافة لثلاثية في شباك الفتح في الدوري أيضًا.

كان رونالدو غائبا عن تسجيل الهاتريك لأكثر من 200 يوما منذ تسجيله آخر ثلاثية والتي كانت في شباك الفتح يوم 25 أغسطس الماضي في الجولة الثالثة من من مسابقة الدوري السعودي.

رونالدو كريستيانو رونالدو النصر الفتح شباك المنتخب البرتغالي الهاتريك

فرست كورة